الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معركة بسبب الميراث في المنوفية تنتهي بسلاح ناري وتدخل الشرطة.. ماذا حدث؟

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 11:24 ص
هير نيوز


اشتدت الخلافات العائلية بين سيدة وابنتها وشقيق زوجها على الميراث، وأصبحت الأجواء مهيئة لارتكاب جريمة، فكل منهم يعتقد أنه صاحب حق ومظلوم، غير مدركين أن الأب عندما ترك التركة التي يتشاجرون عليها، لو كان يعلم تلك اللحظات، ما تركها بل وقام ببيعها حتى لا يحدث ما يجرى، لكنها النفس البشرية.


تفاصيل الواقعة


نشبت المشاجرة بين زوج الأخ وابنتها من ناحية وشقيق زوجها من جهة أخرى، وتعالت الأصوات، وقام كلا الطرفين بتوبيخ الآخر، وهنا بدأ شقيق زوج السيدة بإخراج سلاح ناري من بين طيات ملابسه، وهدد السيدة بها، بل وأطلق طلقات في الهواء، وقام الطرف الآخر أحد أقارب السيدة بتصوير تلك الأحداث، وبعد انتهاء المشاجرة رفع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحركت الأجهزة الأمنية بالفعل، وكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" متضمناً قيام أحد الأشخاص بإشهار سلاح نارى خلال مشادة كلامية بالمنوفية.


بسبب الميراث


وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول الفيديو؛ إذ تبين نشوب مشادة كلامية بين طرف أول، إحدى السيدات، نجلتها، طرف ثانٍ، شقيق زوج الأولى المتوفى - أحد أقاربهم، جميعهم مقيمين بمركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية؛ بسبب خلافات عائلية بينهم حول "الميراث".



اقرأ أيضًا..

 



عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهما أيدا ما سبق، وتم بإرشاد أحد أفراد الطرف الثاني ضبط "طبنجة محدث صوت" المستخدمة في الواقعة.




ads
ads