الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية «الشجار» في المنام للعزباء والحامل والمطلقة

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 12:06 ص
هير نيوز

قد تجدين نفسك وأنت نائمة وتحلمين بأنك تسيري في الطريق أو أنك جالسة في مكان ما، وفجأة يظهر لك شخص إما غريب وإما تعرفيه، فيحدث بينكما شجار وعراك، دون أن تدري ما السبب.


والحقيقة أن هذه الرؤية من الرؤى التي تتعدد فيها الحالات وتكثر، ولهذا يرجع أغلب مفسري الأحلام، بأن رؤية الشجار والعراك في المنام، دلالة على بعض المشاكل التي تعاني منها في الحقيقة.




فيما فسرها البعض الآخر، أنها بمثابة إنذار بخسارة في المال وربما تكون بمثابة رؤية تحذيرية من قدوم بعض المشاكل الواقعية إلى أيامك المقبلة، فخذي حذرك.


تفسير ابن سيرين لرؤية الشجار في المنام

يفسر ابن سيرين، رؤية الشجار في المنام بأنه دلالة على المطالبة بالحقوق والمستحقات، فمن رأت أنها تشاجرت مع شخص في الحلم بغير حق، فإنها تصيبها حزنٌ شديد.


وأما رؤية الشجار مع الشتم في المنام تدلّ على الظفر بالعدو ان كانت الرائية على حق، ورؤية الشجار إلى حد الضرب في الحلم تدل على سلب المال من المضروب بخداعه والاحتيال عليه.


أما رؤية الشجار والصراخ  في المنام  تدل على المكانة الرفيعة في العمل والحصول على ذرية صالحة، والضرب في منام المديون سداد في الدين وتقرب من الله عز وجل بالأعمال الصالحة.



تفسير رؤية الشجار في منام العزباء

يقول علماء تفسير الأحلام، بأن الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تتشاجر، فهذه دلالة على حدوث مشكلة كبير وعراك في المنطقة التي تسكن بها، أو دلالة على الكثير من الأحداث السيئة التي تدور في حياتها.


ومشاهدة الشجار في منام الفتاة العزباء مع أحد الأشخاص الغريبة، ويقوم بضربها، يدل ذلك على أنها سوف تتزوج قريبا منه، أما شجار العزباء مع الاطفال في الحلم فهي من الرؤى السيئة والتي تنذرها من خسارة العمل وفقدان المكانة التي تمتلكها في الواقع.


وإذا تشاجرت العزباء مع فتاة أخرى لا تعرفها في المنام، دل ذلك على الحقد والبغضاء وربما تتعرض لبعض الأذى من شخص عزيز عليها.


تفسير رؤية الشجار في المنام للمتزوجة

وعندما ترى المرأة المتزوجة في منامها أنها تتشاجر مع أحد الأشخاص الميتة، كان ذلك دليل على الخير الوفير والرزق في حياتها، وإذا كان الشجار مع زوجها، دل على أنه قد تمر بأزمة ما في حياتها.


أما الشجار مع الأب أو الأم في منام المرأة المتزوجة، فهي إشارة إلى أنها لا بد أن تقف مع نفسها لتعيد ما تقوم به في الحياة.



تفسير حلم الشجار بالكلام للحامل

أما المرأة الحامل عندما تحلم بنفسها وهي في خلاف مع شخص تعرفه في المنام، فهذا علامة على انقطاع الود بينها وبين هذه المرأة، ووقوع خلافات بسبب تدخلها في حياة الرائية مما سبب لها الأذى.

ومشاهدة المرأة الحامل لنفسها وهي في نزاع كبير مع زوجها، وصل إلى حد العنف يكون ذلك علامة على عدم التفاهم بين الرائية وزوجها، لكن لا داعي للقلق لأن سرعان ما سوف يتم حل الأمر، ورجوع الود مرة أخرى.


تفسير حلم الشجار للمطلقة

وإذا شاهدت المرأة المطلقة نفسها وهي في مشاحنات مع زوجها السابق، فهو يعد إشارة إلى أن كل منهم ما زال يحب الآخر، والصراع بين الرائية وزوجها السابق إذا وصل إلى حد الضرب في المنام، يكون هذا دلالة على رجوع مال كان أخذه ذلك الشريك مسبقا.

والشجار بشكل عام في منام المرأة المطلقة تعد من الرؤيا المحمودة، التي ترمز إلى أنها تعيش في حالة من الهدوء وراحة البال.


اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية القفل في المنام.. «خير إذا لم ينكسر»


ads