الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب ترد على حسام حبيب: «الأسد مراته بتأكله»

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 10:14 م
هير نيوز

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على تصريح طليقها الفنان حسام حبيب الذي قال فيه: "الأسد لما بيغيب الغابة بتسيب"، موجهة رسالة له على هامش حفلها الناجح في ختام مهرجان قرطاج.

وردت شيرين في تصريحات تداولتها منصات التواصل الاجتماعي: "اللي أعرفه إن الأسد مراته بتأكله".



نجاح حفل قرطاج

وأشارت شيرين عبدالوهاب في حديثها المتداول إلى نجاح حفلتها الأخيرة في ختام مهرجان قرطاج، مؤكدة أن هذا النجاح هام جدًا لها لأنه يأتي بعد فترة صعبة للغاية عليها.

وخلال الفترة الماضية تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد مشاركتها في حفل ختام مهرجان قرطاج في دورتها الـ56 مساء أول أمس السبت.


وفور صعود المطربة شيرين عبد الوهاب على مسرح مهرجان قرطاج، وجدت حفاوة استقبال غير عادية من الجمهور التونسي، والذي حرص على تحيتها ومساندتها في أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، حيث استخدم الجمهور كشافات الهواتف المحمولة لإضائتها وقت صعود شيرين على المسرح.

ولم تستطع المطربة شيرين تمالك أعصابها، ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وعبرت عن حبها للجماهير وقالت :"شكرا.. بحبكم.. وحشتوني".

وعلى الرغم من كل ذلك، إلا أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لانتقادات حادة بسبب إطلالتها الجريئة، حيث اعتمدت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل إطلالة كلاسيك؛ حيث ارتدت فستانًا أسود طويلًا ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه متناسق مع قوامها، حيث جاءت بعض التعليقات، كالآتي: "ده بطانة ولا شفاف يا شيرين؟" وآخر: "أنتي تخنتي جدًا ولازم تخسي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads