الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهن منى زكي ولطيفة.. نجمات حرصن على دعم شيرين بعد محنتها الأخيرة وزيادة وزنها

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 12:15 ص
هير نيوز

حرص العديد من الفنانات علي دعم الفنانة شيرين بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها التي أدت إلي زيادة وزنها فاغتنموا فرصة تألقها في حفل ختام مهرجان قرطاج في دورتها الـ 56 في مساء أمس السبت الذي أقامته دولة تونس لتقديم كل الدعم والحب لها. 

فدعمتها الفنانة لطيفة معبرةً عبر تويتر "الف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك امبارح فى قرطاج عن جداره وكلنا بتعدى بصعوبات فى حياتنا ولكن انتى فنانه وانسانه قويه وجمهورك هو اكبر سند ليكى اعطيه اكثر واكثر واسعدينا دايما بفنك الجميل ".



وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram وجهت الفنانة منى زكي رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قالت فيها " فنانة كبيرة أوي يارب دايما في مكانك الصح".



ونشرت الفنانة شيماء سيف مقطعا من الحفل عبر حسابها على Instagram وقالت " قمر بوس كتير وحضن كبير، بحبك".



وأيضاً فيفي عبده نشرت فيديوهات من حفل شيرين عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram وكتبت لها "بسم الله ما شاء الله عليك يا شيرين".



ومن جانبه طلب أحد مدربي الجيم مساعدتها للحصول على وزن مثالي في فترة قصيرة ، فعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "ناس كتير بعتتلي علي اني اعمل مينشين لشيرين واعمل معاها تحدي، انا عارف طبعا هي مش محتاجه مدربين وسهل تروح لاقوي مدربين".

وتابع مينا سمير حديثه، موجها رسالة لـ شيرين عبد الوهاب:  "انا بتحداها ٦ أسابيع توصل لشكل و shape هي موصلتولش قبل كده في حياتها ولو معملتش ده نجحت فيه بإذن ربنا انا هوقف تدريب تاني خالص، والوزن المثالي باذن الله، ياريت تقبلي التحدي".



شيرين توجه رسالة لجمهورها 
وكانت قد تألق شيرين عبد الوهاب في مساء أمس في حفل ختام مهرجان قرطاج بدورته الـ 56، ووجهت خلاله رسالة لجمهورها التونسي والجمهور الذي أتوا لاستماعها من الدول العربية الأخرى، فقالت: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري أنا بغني بحضوره النهارده، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت".

اقرأ أيضًا..

ads
ads