السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رقص ومايوه وزواج سري.. أغرب سقطات زعيمات العالم

الأحد 21/أغسطس/2022 - 10:06 م
هير نيوز

أثار الفيديو الذي تم نشره لرئيسة وزراء فنلندا وهي ترقص السوشيال ميديا، ولكن توجد العديد من السقطات المماثلة لزعيمات العالم من رئيسات ورئيسات وزراء، ما بين ملابس بحر وزواج سري وإيحاءات وتصريحات صادمة.

رئيسة كرواتيا بالمايوه



أثارت رئيسة كرواتيا الجدل بعد ظهورها بصورة بلباس البحر البيكيني، لكن لسوء الحظ بالنسبة لجميع المعجبين الجدد للرئيس على Twitter ، تبين أن الصور كانت لقطات مصورون قديمون لكوكو أوستن من رحلة عام 2009 إلى ميامي مع زوجها Ice-T.

من المحتمل أن يكون الحادث بمثابة مفاجأة لغرابار كيتاروفيتش ، وهي باحثة في برنامج فولبرايت وسفيرة كرواتيا السابقة في الولايات المتحدة ، والتي لعبت دورًا أساسيًا في إضافة كرواتيا إلى الاتحاد الأوروبي في عام 2013 قبل أن تصبح أول رئيسة للبلاد في يناير 2015.

بدأ الخلاف على Twitter ، حيث نشر أحد المستخدمين صور أوستن ، 36 عامًا ، مع تسمية توضيحية تقول "الرئيس الكرواتي ، تنبيه جديد."

زواج سري لرئيسة وزراء الدنمارك



بينما فاجأت رئيسة وزراء الدنمارك ميته فريديريكسن العالم بقيامها  بالزواج بشكل سري من  من المخرج والمصور، بو تينبرغ، (55 عاما)، وذلك بعد تأجيل زفافها بسبب تفشي فيروس كورونا.

وعقدت فريديريكسن  قرانها في  كنيسة "ماغليبي"، التي تعود للعصور الوسطى في جزيرة موين في جنوب شرق الدنمارك.


رئيسة تايوان لم تغير زوج الأحذية منذ 16 عاما



تعيش رئيسة تايوان تشاي تساي، وهي الرئيسة التي أثارت التوتر في العلاقات بين أكبر قطبين في العالم الصين والولايات المتحدة بعد زيارة رئيسة الكونجرس الأمريكي نانسي بيلوسي للجزيرة،  بمفردها في شقة غير مبهرجة في تايبيه مع قطتيها ، وتتفاخر بأنها ارتدت نفس زوج الأحذية لأكثر من 16 عامًا، وتتجاهل تساي الأسئلة المتعلقة بحياتها الشخصية ، قائلة إنها "فعلت كل ما كان يجب أن يفعله الشباب". 

رئيسة وزراء تايلاند.. "سأستخدم أنوثتي"



أعلنت رئيسة وزراء تايلند السابقة ينجلوك لتزويد النساء بالأموال والتصريحات مثل "سأستخدم أنوثتي للعمل بشكل كامل من أجل بلدنا" ثقة النسويات، لكن منذ بداية قيادتها كانوا ينتقدون ذلك، ولذلك كانت الطرق الشائعة لمناقشة دورها من خلال الرسوم الكاريكاتورية في الصحافة اليومية، والتي تطرح قضايا الأحداث الجارية، وخلال المناقشة ، وركز الجمهور على نقاط ضعفها الشخصية المزعومة ، والتي ترتبط بشكل مباشر وغير مباشر بأنوثتها.

رئيسة وزراء فنلندا



سرب لها مقطع فيديو وهي تقوم بالرقص وشرب الكحوليات مع أصدقائها، وظهرت في فيديو آخر ترقص الساعة 4 فجرًا مع شاب غريب، وبحسب شهود العيان فهي رقصت مع 4 رجال، وكانت تلبي دعوة كل من يطلب الرقص معها.

اقرأ أيضًا..

ads