الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفليكس تُعيد «فرح بسيسو» للدراما بعمل عالمي.. إليك التفاصيل

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 08:15 م
فرح بسيسو
فرح بسيسو

استطاعت منصة نتفليكس العالمية أن تُعيد الفنانة الفلسطينية - السورية فرح بسيسو، إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب استمر سنوات طويلة، حيث تشارك في مسلسل أميركي قصير، يجري عرضه في 24 أغسطس الجاري.

ووفق البرومو الذي تم نقله عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب فإن فرح بسيسو تطل وهي تتحدث باللغة العربية مستخدمة اللهجة الفلسطينية مع النجم الأميركي الفلسطيني محمد عامر.

ويتكون المسلسل الأميركي من 6 حلقات يروي خلالها قصة صراع عائلة فلسطينية لاجئة، والتناقضات التي سيعيشها الأبناء في أميركا بينها الحفاظ على دينهم وعاداتهم وسط المجتمع هناك.



ومن المنتظر أن تكثف فرح بسيسو، نشاطها التلفزيوني في الفترة المقبلة، حيث تشارك في مسلسل جديد يحمل اسم "الغريب"، يجمعها بالفنان السوري بسام كوسا.

وكانت آخر أعمال فرح بسيسو على الصعيد السينمائي هو مشاركتها في فيلم "بنات عبدالرحمن"، الذي يندرج في إطار الكوميديا السوداء ويحكي قصة أربع شقيقات يطغى الجفاء على العلاقة بينهن بسبب الخلافات والاختفاء الغامض للأب، وتعود فرح بسيسو لتكون الأخت الرابعة ضمن الفيلم، لتشارك أخواتها البحث عن رب الأسرة الغائب.

وعلى صعيد الأعمال التلفزيونية فقد كانت آخر مشاركة للفنانة فرح بسيسو عام 2014 من خلال مسلسل "حلاوة الروح" حينما أدت دور الدكتورة ربا في المسلسل، كما شاركت عام 2013 في مسلسل مشترك باسم "لعبة الموت"، من بطولة: عابد فهد وماجد المصري وسيرين عبدالنور، عن نص ريم حنا، وإخراج الليث حجو.

اقرأ أيضًا..

نتفليكس تُعيد «فرح بسيسو» للدراما بعمل عالمي.. إليك التفاصيل

نتفليكس تُعيد «فرح بسيسو» للدراما بعمل عالمي.. إليك التفاصيل
ads