الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية كسر الزجاج في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 01:05 م
هير نيوز

حين يرى البعض في منامهم كسر الزجاج بأحواله وأشكاله المختلفة، ينتابهم شيء من الخوف، خشية سوء تفسير هذا الحلم، ويتساءلون حول دلالة هذه الرؤية.. إليك أهم تفسيرات رؤية كسر الزجاج في المنام.



 


كسر الزجاج في المنام للعزباء:


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن هناك شخصًا يقوم بكسر زجاج، ولكنها أصيبت بجروح بسبب هذا الكسر، فإنه دلالة على كونها ستقع في حب شخص غير مناسب لها، وستعاني معه الكثير من الخلافات والأزمات النفسية، وإذا رأت العزباء أنها تقوم بكسر قطع زجاج بقدميها فإنه يشير إلى مرور صاحبة الرؤية بفترة صعبة تحمل الكثير من الأزمات، وإذا رأت كسر للزجاج في منزلها، فإنه يدل على تقدم شخص غير مناسب لها لخطبتها، لذا يتوجب عليها التفكير جيدًا قبل الموافقة عليه.


 


كسر الزجاج في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها زجاجًا مكسورًا فإنه يدل على وجود بعض الحاسدين والحاقدين عليها، ممن يظهرون عكس ذلك، وإذا رأت أنها تقوم بكسر زجاج بيدها فإنه بشارة خير بتمكنها من حل المصاعب التي تواجهها واستقرار حياتها الأسرية، وتحقيقها للعديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، أما إذا قامت بكسر الزجاج بقدميها فإنه دلالة على مرورها بفترة صعبة مليئة بالخلافات والأزمات ولكن سرعان ما تنتهي، وإذا رأت أنها تحاول أن تكسر زجاج ويمنعها زوجها من ذلك فإنه يدل على انتهاء الخلافات القائمة بينها وبين زوجها في القريب العاجل.

 


اقرأ أيضًا..

تفسير حلم الغراب في المنام وعلاقته بالخير والأخبار السعيدة




كسر الزجاج في منام الحامل:


إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بكسر الزجاج في المنام وتبكي، فإنه يدل على تخلصها من متاعب الحمل وأنها ستضع قريبًا، وإذا كسرت الزجاج ولم تبك فإنه دلالة على مرورها بمشاكل وخلافات زوجية.



ads