الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «ذا فويس كيدز» تفقد 6 أفراد من أسرتها في حريق الكنيسة.. وهكذا علقت

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:37 م
هير نيوز

كشفت ميريتيا عماد، نجمة برنامج "ذا فويس كيدز" عن وفاة 6 من أفراد أسرتها بينهم 3 أطفال، ضمن ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين، بحي إمبابة في محافظة الجيزة، الذي وقع صباح أمس الأحد، وأسفر عن مصرع 41 شخصا بينهم أطفال و14 مصابًا وفقًا لبيان وزارة الصحة.

ونعت ميرتيتا أسرتها بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك وقالت: "انتقلت إلى الأمجاد السماوية.. خالتي ماجدة نبيه حبيب، وبنت خالتي إيرين عاطف وأولادها بارثنيا تامر وميريام تامر وإبرام تامر وأيضا بنت خالتي ميرنا عاطف في حادث كنيسة أبو سفين إمبابة".

وأضافت: "مع المسيح ذاك أفضل جدا.. اذكرونا أمام عرش النعمة.. بقي عندي 6 قديسين في السما، بجد أنا مش مصدقة هتوحشوني يا أغلى ما ليا".

يذكر أنه سبق وشاركت ميريتيا عماد قبل سنوات في برنامج "ذا فويس كيدز" من خلال انضمامها إلى فريق كاظم الساهر، كما تقدمت للمشاركة في برنامج "الدوم" قبل بضعة أشهر، ولكنها أيضاً لم تتخط المرحلة الأولى في التصفيات، حيث رفضها حميد الشاعري وأمير طعيمة، فيما حصلت على موافقة عمرو مصطفى.

وكان قد نشب حريق في كنيسة أبو سيفين بالمنيرة الغربية في منطقة إمبابة بالجيزة أمس الأحد، أسفر عن مصرع 41 شخصًا، ونتج الحريق عن ماس كهربائي بحسب بيان وزارة الداخلية.

اقرأ أيضًا..

ads