الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبح الراحل جورج بيست أسطورة اليونايتد يُطارد زوجته.. إليك القصة

الخميس 18/أغسطس/2022 - 01:21 ص
هير نيوز

تصدر شبح الراحل جورج بيست أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، محركات البحث خاصة بعد القصص التي كشفتها أرملته، عن وجوده في منزلهم الذي يبلغ عمره 200 عام مع شبحين آخرين.

شبح جورج بيست

كشفت أرملة أيقونة الشياطين الحمر الراحل أنها لا تزال تشعر بوجود بست في منزلها البالغ من العمر 200 عام إلى جانب شخصين متوفيين آخرين، وتدعي أنها لم تكن خائفة من وجوده لأنها اعتقدت أنه كان مجرد مزحة غير مؤذية.


أفضل 27 عبارات لجورج بست - yes, therapy helps!

لكن وجود اثنين آخرين من الأرواح الشريرة أصابها بالخوف وتعتقد أن المنزل مسكون به، قائلة: "هذا المنزل مسكون بشكل خطير، لقد عشت بمفردي هنا لسنوات، وشبح جورج كان دائمًا هنا، وكنت أنزل وهناك قطع أثاث ثقيلة نقلها ثلاثة أشخاص".

ناقشت أليكس منزلها المسكون أكثر قبل أن تتطرق إلى الكيفية التي اعتقدت بها أن أسطورة يونايتد يلعب مزحة: "شعرت أن جورج مجرد كونه غير ضار، يلعب الحيل ويضحك معي، لم أخاف منه أبدًا، شعرت بالراحة والمحبة".

أسرار النجوم : الكشف عن اسم جورج بيست الحقيقي 

منزل من 200 عام

وتابعت حديثها عن الوجود المخيف لشخصين آخرين: "ثم بدأت أشعر بحضور آخر، وشعرت أنه كان أكثر ضررًا، وجاءت مجموعة من المحققين العام الماضي وعملت مع مؤرخ محلي، أظهروا لي سجلات التعداد التي كشفت أن جورج بست عاش هنا في عام 1902".

جورج بيست.. دنجوان كرة القدم - George Best - واتس كورة

وواصلت: "للأسف، كان لديه ابنة غرقت في البئر القريب مني نفس البئر المذكور في كتاب يوم القيامة، وهي الفتاة الصغيرة التي كانت في المنزل، وشعرت أنها مؤذية، وكانت في السادسة من عمرها عندما ماتت".

مسيرة أسطورة اليونايتد

أصبح بيست رمزًا لمانشستر يونايتد خلال مسيرته، حيث ادعى الكثيرون أن الجناح الأيرلندي الشمالي الراحل هو أحد أعظم اللاعبين في كل العصور، قدم 352 مباراة مع الشياطين الحمر، وسجل 137 هدفًا.

اقرأ أيضًا..

شبح الراحل جورج بيست أسطورة اليونايتد يُطارد زوجته.. إليك القصة

شبح الراحل جورج بيست أسطورة اليونايتد يُطارد زوجته.. إليك القصة
ads