الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| عمرو دياب يصدم جماهيره.. وفنانة كويتية تظهر شبه عارية

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 01:00 م
هير نيوز


تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم..


ظهرت شبه عارية.. فنانة كويتية تُشعل منصات التواصل


أثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت شبه عارية في أحد الفيديوهات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما عرّضها لانتقادات واسعة.





وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو للكويتية هند بلوشي، وهي تستحم وشبه عارية، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا وعرضها لانتقادات قوية، ولكن بعد ذلك تبين أن هذا المقطع قديم وكان ضمن أحد المشاهد التي قدمتها في مسلسل " حق هدى حسين ".


«رضوى الشربيني» تكشف عن وصفة سحرية للحصول على شفايف أنجلينا جولي


كشفت الإعلامية رضوى الشربيني حقيقة خضوعها لعملية تجميل خلال الفترة الماضية من أجل نفخ وتوريد منطقة الشفاه.




وأكدت الإعلامية رضوى الشربيني في تصريحاتها خلال برنامجها "هي وبس" عبر فضائية " CBC سفرة " على أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، بل وقدمت وصفة من المستحضرات الطبيعية الفعالة لنفخ الشفاه وإظهارها باللون الوردي.


ورد الخال تعترف بخيانتها لحبيبها: «خنته لأنه عجبني واحد غيره»


اعترفت الفنانة اللبنانية ورد الخال خيانتها لحبيبها السابق قبل زواجها من الموسيقي باسم رزق، مشيرة إلى أنها خانته لأنها أعجبت بشخص آخر..





فعبرت خلال لقائها ببرنامج «كتاب الشهرة» المذاع عبر شاشة الجديد اللبنانية عن سبب اعترافها بخيانة حبيبها الأول قائلة :""لابد أن يكون الواحد حقيقيًّا وصريحًا، منو منزه، منو قديسة أنا ما بغلط".


حورية فرغلي: "ذهبت للحج 7 مرات ومبقاش يهمني الحسد ولا لعنة ساحرة الجنوب"


استكمالاً للعمليات الجراحية التي بدأتها حورية فرغلي، صرحت في أحد اللقاءات الصحفية أنه يتبقى لها عملية واحدة سوف تجريها خلال الفترة المقبلة مضيفة خلال لقائها: "الحمد لله بدأت أشعر بحاسة الشم والتذوق وهذا كل ما كان يهمني بغض النظر عن شكلي".. 





وتابعت كلامها أنها شعرت بإصابتها بلعنة ما بعد مسلسل "ساحرة الجنوب"، مشيرة إلى أن العمل حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على الشاشات، ولم أتوقع كل هذا النجاح، وأنها تتمنى تقديم جزء جديد منه، خاصة أنه كان فكرة مختلفة وجديدة على الدراما المصرية.



اقرأ أيضًا..


عمرو دياب يصدم جماهيره بسبب حفلته في جدة| أعرفي التفاصيل


وجه الفنان عمرو دياب، صدمة قوية إلى جماهيره، وذلك بعدما أعلن عن تأجيل حفلته المنتظره في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 20 أغسطس.





وأعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في جدة عن تأجيل الحفل من يوم 20 أغسطس إلى يوم 27 أغسطس لظروف خارجة عن إدارتها، فنشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على انستجرام موعد الحفل الجديد، مؤكدة على أن من يرغب في استرجاع التذاكر عليه أن يرسل طلب عبر البريد الإلكتروني.


مايا دياب بإطلالة جريئة وفستان قصير أظهر البطانة


أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب، مساء الجمعة 12 أغسطس، حفلا غنائيا في لبنان.
 



وظهرت مايا دياب بإطلالة جريئة بفستان قصير من تصميم جان لويس صبجي، من مجموعته الجديدة التي سيطلقها قريبًا.


ads