الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند القحطاني تفضح متابعًا تواصل معها برسومات "غير لائقة"

السبت 13/أغسطس/2022 - 11:08 ص
هير نيوز

عبرت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني، عن غضبها جراء تواصل أحد المتابعين معها من خلال إرسال صور ورسومات "غير لائقة" لها.

 

هند القحطاني


وبينت هند القحطاني، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها لم تكن ترغب في فضح المتابع على الملأ لكن إصراره على تلك الطريقة من التواصل اضطرها إلى فضحه لأنها في تلك الحالة لا تستطيع أن تستر على الرجل كما طلب منها البعض.

 



تطور الأمور


وأوضحت هند القحطاني، التي كشفت عن بعض الرسومات تلك لي معرض ردها على متابعة رغبت في أن تستر على الرجل، إلا أنها أكدت على صمتها عن الأمر لفترة حيث كان يرسل تلك الرسومات بدون اسم ثم تطورت الأمور.

 


رسومات غير لائقة


وواصلت هند القحطاني، حديثها قائلة: إن هذا الشخص بدأ في إرسال اسمه مع الرسومات غير اللائقة وفق وصفها، بعد أن كان يرسل على أنه مجهول، وبعدها أرسل لها رقم هاتفه مع الرسومات، متابعة: "حتى الآن أستر على الرجل لأنني لم أكشف عن  اسمه.. سكت له فترة وبعدين صار يرسل لي أشياء غير لائقة".

 

اقرأ أيضًا..

جثمان لينا الهاني يصل بيروت لدفنها.. وتوديع مؤثر من والدتها





ردو أفعال المتابعين


وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع هند القحطاني؛ حيث اتهمها البعض بإثارة الجدل كونها تحتفظ بتلك الرسومات في منزلها، بينما قال البعض: إن هذه الرسومات تخصها ولا يوجد متابع أو غيره أرسلها لها متهمين إياها بالكذب.


ads
ads