الأحد 25 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

نشرة أهل الفن| كاظم الساهر في مأزق بسبب «حضن».. ومشروع جديد لـ مايان السيد.. وحورية فرغلي تعتذر

الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:23 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم..

نضال الأحمدية تُشعل قلق الجمهور على دينا حايك

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الجدل حول اختفاء مواطنتها الفنانة دينا حايك، خاصة أنها لم تظهر على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.



ونشرت نضال الأحمدية صورة لـ دينا حايك عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" وعلقت: "دينا حايك من 25 تموز مختفية وبطلبها تلفون وما بترد! يعني في شي.. قلبي هيك بيقول".

مايان السيد تُطلق «فستان ميونة» في تجربة جديدة لتصميم الأزياء

نشرت مايان السيد، منشورًا جديدًا عن خط إنتاجها في الأزياء بالتعاون مع أحد متاجر الملابس النسائية على الإنترنت، فكتبت: "أقدم لكم فستان ميونة من المجموعة الجديدة اللي تعاونت فيها مع brantu_official و اللي هتكون متوفرة بكره".



وتابعت: "الفستان مناسب لخروجات بعد الظهر أو بالليل خفيف وبسيط وهيبقى إضافة مهمة لدولابك في الصيف، شوفوا في الصورة التانية لمحة لفستان The Dodo dress على الجميلة Soumae!".

العراقية رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن معاناتها من الخوف والتوتر قبل حفلها الأخير في مهرجان قرطاج.



وقالت رحمة رياض في حديث تلفزيوني لبرنامج "et بالعربي" إنها عانت من الخوف وأصيبت بانقباض في المعدة وخفض التنفس بسبب الخوف، والتركيز الكبير في مهرجان قرطاج، مشيرة إلى أنه مهرجان دولي ويجب أن يقدم الفنان أفضل ما عنده.

«حضن خلفي» من فتاة يحرج كاظم الساهر على المسرح

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفله بدار الأوبرا المصرية، وقدم خلاله عددًا من أغانيه الشهيرة منها: "كلك على بعضك، ولا تزعل، ويدك". 



وحضر الحفل كثير من المشاهير منهم الفنانة سميرة عبد العزيز وغادة رجب، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

هنا الزاهد: تامر حسني جدع جدًّا بيحب يجبر بخاطر كل الناس

ردت هنا الزاهد عن بعض تفاصيل حياتها التي سألها لها الجمهور عبر خاصية الاستوري لموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، «هير نيوز» يستعرض لكم التفاصيل.



أوضحت الفنانة هنا الزاهد رداً علي تساؤلات الجمهور أنها خريجة كلية الإعلام، وعن وجود جزء ثانٍ من مسلسل أنا وهي قالت إنها لا تعلم.

حورية فرغلي ترد على منتقدي أغنية «القطة السافلة».. ماذا قالت؟

ردت حورية فرغلي علي الانتقادات التي وجهت إليها عقب مشاركتها في أغنية "القطة السافلة" مع جيفارا بابلو وذلك من خلال تصريحاتها في برنامج ET بالعربي.



قالت حورية مدافعةً عن أغنيتها: "سجلت الأغنية وروحت ومفيش أي حاجة، لقيت مصر كلها بتكتب عني وكلموني قالولي مينفعش أعمل كده أنتي مسحتي تاريخك دي أغنية كلها إيحاءات، فين أي كلمة خارجة أنا قولتها أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه اللي ممكن أقوله لقطة وفار؟".

اقرأ أيضًا..