الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجات نجوم كرة القدم صُداع في رأس المدربين.. ما القصة؟

الخميس 11/أغسطس/2022 - 12:38 ص
هير نيوز

يمكن أن تكون زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم المحترفين بمثابة لعنة في حياة النجوم، خاصة بعد أن أصبحن يهاجمن المدراء الفنيين في الأندية التي تحاول انتقاد اللاعبين وقد انتشرت خلال الفترة الماضية بشكل كبير.

تامي أبراهام - ليا مونرو

تامي أبراهام يحب الحياة في إيطاليا، ورجل تشيلسي السابق هو الوريث الظاهر لعباءة فرانشيسكو توتي "ملك روما"، وسيحرص جوزيه مورينيو على إبقاء اللاعب الإنجليزي سعيدًا بعد أن انتقدت صديقته، ليا مونرو، توماس توخيل لتجاهله اللاعب سابقًا.

Leah Monroe blasted Thomas Tuchel in 2021

وقالت مونرو: "كيف تتخذ قرارًا بترك أفضل هداف لك خارج الفريق في المباراة النهائية؟، نفس الشخص الذي سجل الأهداف للتأهل فعليًا لهذه المسابقة؟ ليس له أي معنى على الإطلاق، احترس، جوزيه".

تياجو سيلفا - إيزابيل سيلفا

التقى تياجو سيلفا بزوجته المحببة إيزابيل سيلفا في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ودائماً ما كانت والدته تعيد أزواجها طوال مسيرته الكروية، ولكن البرازيلي الصريح سارع بإلقاء زميل سيلفا في تشيلسي تيمو فيرنر تحت الحافلة.

Isabelle Silva took aim at her husband's team-mate Timo Werner

وعندما عانى الألماني أمام المرمى في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: "نحن بحاجة إلى هدف، نحتاج إلى الفوز في هذه المباراة لكن مهاجمي لا يريدون التسجيل، ولا أعرف لماذا لا يسجلون".

وسارعت إيزابيل في الثناء عليه بعد النهائي.

فابينيو - ريبيكا تافاريس

ريبيكا تافاريس، زوجة فابينيو لاعب خط وسط ليفربول، نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا تخجل من التعبير عن رأيها على المنصة، وكشف فابينيو أنه اضطر إلى تحذير زوجته بشأن ما كانت تنشره على المنصة.

Fabinho had to warn Rebeca Tavares about her activity on Twitter

وقال نجم كرة القدم: "لقد سمعت عن هذا، أنا لست في تويتر كثيرًا، إنه ليس مناسبًا لي، لكنني أحيانًا أسمع أنها تنشر شيئا ما، وأقول دائمًا، ربيكا، فقط كوني حذرة فيما تنشريه، أنا لست هناك لذا لا أرى معظمها".

وأكمل: "لكن يبدو أن المشجعين يحبونها لذا كل شيء جيد، إنها تحب المجيء إلى الألعاب وأحيانًا عندما أعود إلى المنزل سنتحدث عما حدث".

ماورو إيكاردي - واندا نارا

تتصدر الرومانسية واندا نارا وماورو إيكاردي عناوين الصحف مهما فعل الزوجان ما يثير استياء موريسيو بوكيتينو، ويمكن أن تجد واندا طريقة أخرى لإزعاج المهاجم الأسطوري من خلال تمثيل الشقراء المذهلة كوكيل إيكاردي.


Wanda Nara is the agent of Mauro Icardi

توم ربط إيكاردي بالانتقال من باريس سان جيرمان هذا الصيف، وهو "منفتح" للانضمام إلى ريال مدريد، ووفقًا للتقارير الفرنسية، تعمل على تأمين انتقاله بعيدًا عن إنتر ميلان.

جيمي فاردي - ربيكا فاردي

ربما تكون واغاثا كريستي قد انتهت، ولكن بعد مقابلتها الشاملة، ربما لا يزال لدى ريبيكا فاردي بعض القنابل الأخرى، حيث واجهت ريبيكا زميلتها كولين روني في قضية تشهير رفيعة المستوى، والتي خسرتها أثناء ادعائها أن القاضي "أخطأ في الأمر".

Rebekah Vardy lost her high profile legal case against Coleen Rooney

إحدى القصص التي نفى فاردي أن تسريبها تركزت حول تخطي رياض محرز التدريبات في ليستر، كما تسببت في سقوط واين روني زوج جيمي وكولين.

أولكسندر زينتشينكو - فلادا زينتشينكو

يجب على ميكيل أرتيتا أن يأمل في أن يحصل على تعليماته التكتيكية مباشرة في آرسنال من زوجة أوليكساندر زينتشينكو المذهلة، فلادا زينتشينكو، التي لديها تاريخ من المدربين بعد أن أطاح ليون بمانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا في عام 2020.

Vlada Zinchenko has been dubbed as the world's 'sexiest WAG'

واستشاطت فلادا، الذي صُنفت على أنها "أكثر زوجة لاعب جاذبية في العالم"، وغضبًا على بيب جوارديولا، وقالت: "ربما لا يحق لي أن أقول هذا، ربما يمنعني زينتشينكو، لكن بعبارة ملطفة، ولكي لا أقسم، فهذه شكوى خطأ جوارديولا إلى الأبد".

اقرأ أيضًا..

زوجات نجوم كرة القدم صُداع في رأس المدربين.. ما القصة؟

زوجات نجوم كرة القدم صُداع في رأس المدربين.. ما القصة؟
ads
ads