الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم ليفربول الجديد يروي كيف غيرت زوجته حياته.. إليك قصتهما

الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:46 ص
هير نيوز

بروزوفيتش لن يكون الوجه الجديد الوحيد في ميرسيسايد، حيث سيحضر معه زوجته الشقراء المذهلة، سيلفيجا، إلى ليفربول، وكان الزوجان لا ينفصلان منذ أن عقدا قرانهما في ليلة عيد الميلاد عام 2016، ومنذ ذلك الحين أنجبا طفلين.

من هي زوجة بروزوفيتش؟

سيلفيجاهي مستخدم متعطش لـ"إنستجرام"، حيث لديها أكثر من 16000 متابع، وهي تنشر بانتظام لقطات لعائلتها والنصف الآخر الأكثر شهرة، وكانت العائلة تستمتع بأشعة الشمس خلال الصيف، وتظهر أحدث صورها.

وألتقى بروزوفيتش بسيلفيجا في عام 2012، في فيليكا جوريكا، مسقط رأسه في تلك المرحلة، وكانت سيلفيجا تعيش في قرية كوبيليتش المجاورة، ويتذكر بروزوفيتش: "إنه أمر رائع بالنسبة لنا، جذبني مظهرها".

Silvija married Marcelo Brozovic in 2016

وأضاف: "إنها ذكية حقًا، درست علم الأحياء في قوات الحشد الشعبي"، حيث كان لا يزال يلعب في كرواتيا في ذلك الوقت، ولكن عندما انتقل إلى إنتر ميلان في عام 2015، حزمت سيلفيجا حقائبها وتبعته لتعيش معه.

وأكمل: "بفضل سيلفيجا، أنشأنا منزلًا ثانيًا في ميلانو، إنها تجعل الأشياء الجيدة أفضل كل يوم وهذا يعني الكثير بالنسبة لي أنه عندما أعود إلى المنزل من التدريب، فإن شخصًا يفهمني تمامًا ومليء بالحب ينتظرني".

Silvija Brozovic loves to share snaps on Instagram

مُعاناة ليفربول من الإصابات

ويعاني ليفربول حاليًا من أزمة في خط الوسط، ويمكن أن يتخذ يورجن كلوب إجراءات إضافية لتأمين بعض الصفقات الجديدة، وخرج تياجو ألكانتارا وهو يعرج أمام فولهام في اليوم الافتتاحي للموسم بينما غاب كورتيس جونز عن الرحلة بسبب إصابة في ربلة الساق.

وتعرض أليكس أوكسليد تشامبرلين لإصابة في أوتار الركبة خلال فترة ما قبل الموسم، وقد يكون كلوب جاهزًا لمبادلة نابي كيتا أو روبرتو فيرمينو بالكرواتي لدفع إنتر لبيع النجم، كان بروزوفيتش مفتاح نجاح إنتر في السنوات الأخيرة.

Marcelo Brozovic of FC Internazionale in action during the Serie A match between Hellas Verona and FC Internazionale at Stadio Marcantonio Bentegodi on August 27, 2021 in Verona, Italy

والنيرازوري مترددون في بيع الكرواتي، وكان بروزوفيتش جزءًا أساسيًا من فريق إنتر الذي فاز بالسكوديتو في موسم 2020_2021 بعد عقد من دون نجاح في إيطاليا، كما بدأ نهائي كأس العالم 2018.

اقرأ أيضًا..

نجم ليفربول الجديد يروي كيف غيرت زوجته حياته.. إليك قصتهما

نجم ليفربول الجديد يروي كيف غيرت زوجته حياته.. إليك قصتهما
ads
ads