الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وضع مخدر في العصير واغتصب خطيبته

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 04:40 م

في الواقعة المثيرة والغريبة، باتهام فتاة لخطيبها باغتصابها داخل منزله بحلوان، تقوم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس اليوم، بنظر محاكمة المتهم باغتصاب خطيبته، حيث إنه استغل زيارتها له في منزله وتواجدهما بمفردهما، ووضع لها أقراصًا مخدرة في كوب من العصير.



البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا يفيد باكتشاف عامل، حمل ابنته، 18 سنة، في الشهر السابع، وبالحديث معها ومناقشتها، بكت في البداية وامتنعت عن الكلام، ولكن بعدما هدأت أخبرت والدها بتعرضها للاغتصاب على يد خطيبها ع. خ  25 سنة، الذي استغل زيارتها له في منزله، ووضع لها أقراصا مخدرة في كوب العصير، وارتكب جريمته وهي تحت تأثير المواد المخدرة.

كشفت التحريات عن أن خطيب الفتاة الضحية استدرجها لمنزله بحجة الاطمئنان على أمه، وعقب وصولها إلى منزله وضع لها أقراصًا مخدرة داخل كوب عصير، وقدمه لها حتى فقدت وعيها، ثم اغتصبها، وعقب استعادة وعيها؛ هددها إن كشفت عما حدث، وطلب منها ألا تخبر أسرتها بما حدث.

وأثبتت التحريات، أن الفتاة حاولت إخفاء حملها لمدة 7 أشهر بارتداء ملابس واسعة، لكن والدها اكتشف حملها، وبمواجهتها اعترفت بأن خطيبها وراء حملها، وبتقنين الإجراءات نجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأحيل إلى المحاكمة، كما أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم على ذمة القضية، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بتوقيع الكشف الطبي على الفتاة.



وقررت جهات التحقيق بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية، وأسندت إليه تهم: التعدي على خطيبته، وهتك عرضها حتى حملت منه سفاحا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads