الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة التجميل السعودية «ملكة كابلي» تكشف السعر الخيالي لعملية نحت خصرها

الأحد 07/أغسطس/2022 - 11:22 م
ملكة كابلي
ملكة كابلي

كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، مفاجأة بشأن عملية نحت خصرها التي أجرتها في يوليو من العام الماضي، مبينة أنها أجرت تلك العملية مقابل الدعاية والإعلان لأحد أطباء التجميل.. 


خبيرة التجميل ملكة كابلي



وأثار السعر الخيالي للعملية التي تبلغ تكلفتها 90 ألف ريال، حالة واسعة من الجدل على السوشيال ميديا، رغم أن الفيديو الذي يتم تداوله حاليًا هو فيديو قديم، ولكن أحد رواد السوشيال ميديا أعاد نشره مؤخرًا. 

وجرى تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تبين أنه كان قد تم توثيقه قبل عام من جانب ملكة كابلي، إلا أن تداوله حالياً أثار حالة من الجدل بشأن العمليات التي أجرتها الفاشينيستا السعودية. 

وبالرغم من ذلك تظهر وهي تضع "الفلاتر" خلال التصوير مؤكدين أن هذا يدل على عدم ثقتها بنفسها.



وكانت قد تحدثت ملكة كابلي، عن عمليات التجميل التي أجرتها من خلال مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، فقالت إنها أجرت نحت في جسدها مؤخراً، معقبة: "في عمليات تجميل سويتها يعني سويت خشمي مرتين وما بعرف الفيلر يعتبر عملية أو لأ بس سويت شفايفي وبوتوكس"، مضيفة أنها ترغب في عملية ملء الجفون، لكنها لازالت في مرحلة التفكير.

وبينت أنه لا توجد لديها مشكلة في التصريح بعمليات التجميل التي أجرتها، مستطر: "أنا بحب عمليات التجميل اللي تحلي وما عندي مشاكل معاها الواحدة لما تسوي تجميل.. بالنسبة لي معها مو ضد".



اقرأ أيضًا..

ads