الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية القبر في المنام للزوجة والعزباء

الأحد 07/أغسطس/2022 - 05:23 م
هير نيوز

الكثير من مفسري الأحلام يتخذون رؤية في المنام كرمز للرجوع إلى الله وإعلان التوبة، والإقلاع عما تفعل من معاصي، معتبرين أن هذه الرؤية نذير لصاحبها من أمر ما.

لكن الحقيقة في أن رؤية القبور في المنام تحمل العديد من الدلالات والمعاني المختلفة، منها يؤول بالخير ومنها ما يؤول بالشر، ولكن تختلف التفسيرات حسب حالة القبر الذي تم رؤيته.

ويرى ابن سيرين، أن رؤية القبور في المنام دلالة على رغبة الرائي في التقرب إلى الله وطلب التوبة، وعندما يرى الحالم أنه يقوم بحفر قبر في الحلم، فهذه علامة على الانتقال إلى بيت جديد جميل.

أما رؤية حفر القبر والهبوط فيه في المنام، فهذا دلالة على اقتراب أجل الرائي أو أحد أقاربه، وفي حالة رأى النائم القبر الواسع في منامه، فذلك دليل على قدوم الخير والرزق.

القبور في منام المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تزور القبر في الحلم، فهذه علامة على المشاكل التي تواجهها، وعندما ترى أنها تحفر قبر زوجها في منامها، فذلك دليل على الطلاق والانفصال عن الزوج.

رؤية القبر مفتوح في المنام، دلالة على الإصابة بالكثير من الأمراض والمشاكل الصحية، وفي حال رأت قبر داخل منزلها في المنام، فهي إشارة لكثرة المشاكل والخلافات الزوجية.

وترمز رؤية الركض وسط المقابر في الحلم، لمحاولة الهروب من بعض المشاكل، ورؤية القيام بردم قبر شخص في المنام، دلالة على تحقيق الأحلام والأمنيات والآمال.

القبور في منام العزباء

تدل رؤية الفتاة العزباء للقبر في الحلم، على الشعور ببعض الاضطرابات النفسية، بينما ترمز رؤية البنت العذراء القبر في المنام، لرغبة الرائي في التحرر من القيود.

وفي حال رأت أنها تسير بين القبور في الحلم، فهذا تحذير لها لكي تقترب من ربها، وعندما ترى العديد من القبور في منامها، دلالة على تعرض الفتاة للضغط النفسي.

وإذا رأت القبر في الحلم، فهذا يدل على الشعور بالإحباط واليأس وخيبة الأمل، وتشير رؤية القبر المليء بالزرع في المنام، إلى الرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضًا..

ads