الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا تهاجم عمر كمال بعد قرار استغنائه عن الراقصات: أنت كذاب

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 04:48 م
هير نيوز

هاجمت الفنانة والراقصة دينا، المطرب عمر كمال بعد قرار استغنائه عن راقصات في أغانيه، وذلك بعد تعرضه للهجوم من قبل جماهيره بعد عرض كليب "ضيعنا" باستعراض الراقصة "أوكسانا"، فرد على هذا الهجوم في تصريحاته "أوكسانا فوق راسي، إنسانة كويسة ومحترمة، وده شغلها، بس ممكن الناس مش متقبلة ده، وعشان كده قررت أبعد عن ده خالص".

دينا تهاجم عمر كمال



واستنكرت دينا قرار عمر كمال، فقالت عبر برنامج Arabword: "أنا مش فاهمة أساسًا هو عايز إيه؟، عايز يتقرب من الناس، الناس بتكشف الكذاب وهو كذاب".

وتابعت: "بعد ما تعمل اسمك من وجود رقاصة جنبك جاي دلوقتي تتنصل من الموضوع طب ما تقعد في البيت".

وأضافت: "مليون واحدة بترقص حواليك في الفرح.. أنا ما بحبش النفاق زعلان أوي من الرقص دلوقتي، أنا ما بحبش النفاق والكذب".

لوسي غاضبة من عمر كمال



ولم تكن الراقصة دينا فقط أول الغاضبين من تصريحات عمر كمال، حيث قالت لوسي من قبل لـ"هير نيوز": "ربنا يتقبل التوبة من عمر كمال ومننا جميعاً، لكن الرقص الشرقي ليس ذنبًا كي يتوب عنه، ولا أعلم ما الجرم الذي جاء من الراقصة المشاركة معه كي يتوب عنه لأنني لم أشاهد الكليب، والحقيقة أنني لا أتابع أغنياته ولا أغاني المهرجانات عموماً لكن أسمعها في الحفلات مثل الجمهور العام".



وأضافت: "لو عرض علي الظهور في كليب لعمر كمال أو غيره من مطربي المهرجانات سأرفض، لأن لدي تاريخًا وقيمة وقامة، ونفس الأمر بالنسبة لكبار راقصات الرقص الشرقي في مصر مثل فيفي عبده ودينا". 

وأشارت إلى أنه يجب عليه الاعتذار لجميع الرقصات عن ما صدر منه من تصريحات.

ads