الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ظهوره مع فتاة إسرائيلية| محمد رمضان يواجه أزمة جديدة

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 06:30 م
هير نيوز

يبدو أن الفنان محمد رمضان يواجه العديد من الأزمات خلال الفترة الحالية، خاصة بعدما انتشرت صور له عبر منصات التواصل الاجتماعي مع فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زكريا.

وبات النجم محمد رمضان على مشارف أزمة جديدة ولكن على صعيد الضرائب حيث أمرت جهات التحقيق في قضايا التهرب الضريبي بالتجمع الخامس، بإرسال ملف محمد رمضان للجهات المختصة من أجل الاستعلام عن أمواله بعد توجيه له اتهامات بالتهرب الضريبي.



ومن المنتظر أن يتم تحديد جلسة خلال الأيام المقبلة من أجل خضوع محمد رمضان للتحقيق مرة أخرى، حتى يظهر التقرير الخاص بموقفه مع الضرائب.

وهذه السابقة ليست الأولى للفنان محمد رمضان، حيث سبق وأن اتهم بالتهرب من دفع مديونيات بمبلغ 7 ملايين جنيه، وتقديمه لسندات تخالف الواقع، وتم التحقيق معه الشهر الماضي، بسبب بلاغات مقدمة ضده من الضرائب العامة بالتهرب الضريبي.



وكان محمد رمضان قد أحيا حفلًا مساء الجمعة 29 يوليو الماضي في اليونان، قدم فيه العديد من الأغاني ومنها "بلالين" و"تنطيط" و"نمبر وان" و"الملك" و"ثابت" و"مافيا" وسط تفاعل جمهوري كبير.

وبعد الحفل نشرت الصحفية سارة شريف "صحفية مصرية متخصصة في الشأن الإسرائيلي" صورة لمحمد رمضان مع فتاة إسرائيلية تدعى مايا زكريا، والتي نشرت أيضا مجموعة فيديوهات مع رمضان عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، ما أثار جدلًا كبيرًا، خاصةً أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها مع إسرائيلي.


ثم أوضحت كلامها في منشور آخر: "للتوضيح: مايا زخاريا اللي ظهرت مع محمد رمضان هي اللي نشرت الصور وفيديوهات على حسابها على تيك توك ..وبالنسبة للجدل حول هويتها إنها من عرب 48 أم يهودية ؟.. فهي (إسرائيلية يهودية) من بيت شيمش وكانت مجندة في الجيش الإسرائيلي.. ولكن مش مؤكد أن محمد رمضان كان يعرف جنسيتها أو هويتها".

اقرأ أيضًا..

ads
ads