الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطفت طليقي وبيتي.. أصالة تواجه اتهامات خطيرة من طليقة زوجها

الخميس 28/يوليه/2022 - 09:16 م
هير نيوز

احتلت مارتا حامد طليقة الشاعر فائق حسن، زوج النجمة السورية أصالة، صدارة تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما وجهت اتهامًا صريحًا للنجمة أصالة، باقتحام منزلها مع زوجها فائق حسن، أثناء تواجدها في أمريكا. 

وقالت طليقة فائق حسن في بث مباشر مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل: “رجعت من السفر وجيت على البيت وبنتي معايا وفي ناس بتشتغل بالبيت"، زاعمة أن أصالة هي التي كانت موجودة في منزلها برفقة زوجها فائق حسن لتتخلص من أغراضها بحسب روايات الجيران.


وعن المكالمة التي دارت بينها وبين طليقها قالت: "أخبرني أنه سيأخذ أولاده هو والنجمة أصالة زوجته الحالية"، متابعة: "عايزة تاخد بيتي وتقيم فيه مع طليقي".

وأضافت أنها أرسلت رسالة إلى النجمة أصالة زوجة طليقها فائق حسن تخبرها فيها بأنها لا تسمح بالتعدي على خصوصيتها، قائلة: "بيتي وبيت أولادي خط أحمر".



وصاحت: "أنا عايزة الكل يسمع، أصالة وفائق أخذوا أغراضي والجيران شاهدين وشافوا أصالة في بلكونة غرفتي وين أغراضي، هذه خصوصية هيدا عيب وفي شغالة هنا تشهد، كل جيراني اللي شافوا أصالة ببلكونة غرفتي كلهم عندي وشاهدين".

كما وثقت مارتا حامد لحظات وجود شقيق ونجل شقيق فائق حسن داخل إحدى الغرف، ودخلت معهم في نقاش حاد وهي بحالة غضب كبيرة، ولكنهم تجاهلوها وطلبوا منها التواصل مع طليقها فائق حسن.



كما أشارت مارتا حامد إلى أنها سبق واجتمعت مع النجمة السورية أصالة نصري، في منزلها بوجود طليقها، من أجل تعرف المطربة السورية على أبنائها، وكانت الأمور تسير على ما يرام.

وفي سياق آخر تصدرت أغاني ألبوم الفنانة أصالة نصري الجديد "شايفة فيك" التريند على تطبيق الموسيقى أنغامي، بقائمة التوب المصري، بعد 3 أيام من طرح أغاني الألبوم.
 


وكشفت الفنانة أصالة عن موعد طرح ألبومها المصري المقبل، وذلك يوم 1 يوليو، بحسب تصريحاتها على هامش حفلها الأخير بجدة، الذي قدمت فيه العديد من الأغنيات.

كما أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربي مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.

وقالت أصالة في تصريحات لها على هامش حفلها بجدة، إنها اتخذت العديد من القرارات فيما يخص حفلاتها مؤخرا منها تقديم أغنيات لمطربين آخرين في كل حفل سواء كانوا معاصرين أو من نجوم الطرب الأصيل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads