السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جديدة في واقعة مصرع الدكتورة سميرة عزت داخل أسانسير

الإثنين 25/يوليه/2022 - 12:28 ص
هير نيوز

استمعت النيابة العامة، لأقوال شهود العيان في واقعة الدكتورة سميرة عزت، طبيبة الكبد، والتي عرفت إعلاميا بـ"طبيبة المصعد"، وقالوا من بينهما اثنين بأن المصعد يعمل منذ شهر مايو الماضي، كما أن تعرض لعطلا قبل الحادث بـ3 أسابيع.

وأوضح شاهدي الواقعة في أقوالهما للنيابة العامة، بأنهما أبلغا فني الصيانة المختص المعين بالشركة، بالعطل الذي أصاب الأسانسير، حتى يتخذ الإجراءات اللازمة لإصلاحه، وشهد زوج الطبيبة المتوفاة بأنه لا يتهم أحدا بأي اتهام.
بلاغ للنيابة
جدير بالذكر أن النيابة العامة، كانت قد بلاغا في التاسع عشر من الشهر الجاري بوفاة الطبيبة سميرة عزت، عضو مجلس إدارة إحدى شركات الخدمات الطبية، إثر سقوطها ببئر مصعد، بعد اصطدامها به أثناء استقلاله بمحل عملها، وذلك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل، بإدارة البيان بمكتب النائب العام من تداول أخبار عن وجود شبهة جنائية في الواقعة.

النيابة العامة تنتقل لمكان الواقعة
وعلي الفور انتقلت النيابة العامة لموقع الحادث فور الإبلاغ به، لمعاينته ومناظرة الجثمان به، واستمعت لأقوال أحد شهود العيان للواقعة من العاملين بالشركة محل عمل الطبيبة، فشهد أنه أبصر المتوفاة حال شروعها في استخدام درج المبنى، فأبلغها فني الصيانة بعدم وجود عطل بالمصعد، وإمكانية استقلاله، ودلف إليه قبلها لمرافقتها، وتحرك المصعد قبل دلوفها، فعَلِقَتْ بينه وبين الحائط، فانكسرت عظامها وتهشم رأسها، وسقطت ببئر الأسانسير.

كما قامت النيابة العامة، باستجواب فني الصيانة الذي رافق المتوفاة في المصعد قبل الحادث بعد اتهامه بقتلها خطأ، أنكر ما نُسِبَ إليه من اتهام، وأبان أنه قد حرّك المصعد للصعود أثناء مرافقة المتوفاة به، فتحرك قبل دلوفها، ولم يتمكن حينها من إيقافه أو نجدتها.


ads
ads