الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يوجا» جورجينا وأنتونيلا.. تحدِِ جديد في صراع رونالدو وميسي

الأحد 24/يوليه/2022 - 08:50 م
هير نيوز

ظهرت جورجينا رودريغيز عارضة الأزياء، وصديقة نجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، في إطلالة جديدة وهي ترتدي ملابس اليوجا، حيث بدت وكأنها تقلد زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

جورجينا تقلد أنتونيلا 

ونشرت جورجينا مقطع فيديو قصيرًا على إنستجرام، وهي ترتدي قميصًا أبيض وكعبًا ورديًا، وقامت بتصوير مقطع اليوجا بعد أيام قليلة من الفيديو الخاص بزوجة ميسي أنتونيلا روكوزو.

فاجأت أنتونيلا روكوزو وسائل التواصل الاجتماعي بلقطات اليوجا عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" حيث ارتدت ملابس سوداء كاملة، متجهة للكاميرا في صورة واحدة ثم عرضت إحدى حركاتها في صورة أخرى.



إعجاب ميسي

وشاركت الصورة مع 20 مليون متابع لها على "إنستجرام" وكتبت: "نستمر في التدرب"، حيث علق ميسي بثلاثة رموز تعبيرية على شكل قلب، فيما أعجب الباقون بنفس القدر، وردت جورجيلينا كاردوسو زوجة أنجيل دي ماريا: جميلة".

وعلقت عارضة الأزياء وزوجة زميل ميسي السابق في برشلونة سيرجي روبرتو، كورال سيمانوفيتش: "أوههها، يا فتاة !"، وشاركت صوفيا بالبي، زوجة لويس سواريز: "أنت تحترق يا صديقي"، فيما كتب متابع آخر: "من عالم آخر".



عودة ميسي لـ أنتونيلا 

وكانت أنتونيلا بجانب ميسي في معظم مسيرته الكروية الأسطورية، حيث نشأوا بالقرب من بعضهما في موطنهما بـالأرجنتين ويعرف كل منهما الآخر منذ أن كانا في الخامسة من عمرهما.

وأصبح الثنائي قريبين في طفولتهما لكنهما تباعدا عندما انضم ميسي إلى أكاديمية لا ماسيا الشهيرة، إلا أن حادثًا مأساويًا أعادهما، عندما توفي أفضل أصدقاء أنتونيلا في حادث سيارة مما دفع اللاعب للعودة، وعندها اشتعلت قصة حبهما وعادت معه إلى إسبانيا.

اقرأ أيضًا..

«يوجا» جورجينا وأنتونيلا.. تحدِِ جديد في صراع رونالدو وميسي

«يوجا» جورجينا وأنتونيلا.. تحدِِ جديد في صراع رونالدو وميسي
ads