الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال هندية تواجه عاصفة من الانتقادات.. صور

السبت 23/يوليه/2022 - 02:03 م
سوشميتا سين
سوشميتا سين


واجهت ملكة الجمال الهندية سوشميتا سين، صعوبات كثيرة خلال الفترة الأخيرة، بعدما هاجمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وبحسب "BBC" فإن سوشميتا سين – وهي ذات شعبية كبيرة – قد أصبحت في عام 1994 أوّل هندية تتوّج ملكة لجمال الكون، قبل أن تنجح في تأمين مكان لها كنجمة في سماء السينما الهندية "بوليود".

"سين" صاحبة الـ 46 عاما، كانت قد شاركت في نحو 30 فيلما.. وكان آخر مشاركاتها حتى الآن في مسلسل "آريا" الذي حظي بإعجاب جماهيري، كما نال استحسان النقاد.





امرأة قوية


ويُنظر إلى سين على أنها "امرأة قوية"، وغالبًا ما توصف بالجاذبية والذكاء، وقد حصدت عددًا من الجوائز السينمائية الهامة.. لكن كل ما حققته سين، بدا وكأنه قد ذهب طيّ النسيان عندما أعلن لاليتا مودي عبر منصات التواصل الاجتماعي أنه كان على علاقة مع سين، فاتحًا بذلك بوابة فيضان من السخرية والنكات الفظة والمعادية لها.






مودي صاحب الـ  58 عاما، هو رجل أعمال ومؤسس الدوري الهندي الممتاز، والذي يعدّ المسابقة الأغنى عالميا في لعبة الكريكت، كما يعدّ مودي شخصية عامة، وقد كان اسمه موضوعًا لعناوين الأخبار بعد أن اتهمه مجلس مراقبة لعبة الكريكت في الهند بالتورّط في فضائح مالية، وهو ما ينكره مودي.. وقضى السنوات العشر الماضية من حياته في العاصمة البريطانية لندن.



اقرأ أيضًا..

بعد أزمتها مع زوجها.. إطلالات أنيقة وجذابة للفاشون "بلوجر مريم سيف"| صور





ونشر مودي باقة من الصور الرومانسية التي التُقطت له رفقة سوشميتا سين في أثناء إجازات قضّياها معا في المالديف وجزيرة ساردينيا الإيطالية.. ووصف سين بأنها "نصفُه الأجمل"، ثم بعد ذلك أطلق شائعات عن زواجه منها قبل أن يعدّل المكتوب إلى "شريكتي الأجمل".


 وكان الموت قد غيّب زوجة مودي ذات الثلاثين عاما تقريبا عام 2018 بعد الإصابة بمرض السرطان. ورأى مودي في علاقته بـ سين "بداية حياة جديدة يشعر فيها بمنتهى السعادة"، على حد تعبيره.





مواقع التواصل الاجتماعي


وبعدها اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وسرعان ما دخلت المواقع الإخبارية على الخط وبدأت تنساب رسائل التهنئة.. وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعليق على الخبر بتسليط الضوء على فارق السن، منتقدين مودي على ظهوره واصفين إياه بـ "الهارب".


أغلب التعليقات ذهبت إلى سين ليصبح اسمها الأكثر تداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصفها كثيرون بأنها "طمّاعة" و"باحثة عن الذهب" وبأنها تواعد مودي طمعًا في أمواله.. ومن بين منتقدي سين، كانت الكاتبة والناشطة البنغالية تسليمة نَسرين التي تساءلت عن سرّ اهتمام سين بشخص "غير جذاب على الإطلاق".. وقالت نسرين: "ألأنه شديد الثراء، تبيع سين نفسها له مقابل المال؟".




ولم يكن مودي يتوقع أن تحظى علاقته بـ سين بهذا الزخم عبر منصات التواصل الاجتماعي في عموم الهند.


وقالت سين: "مفجعٌ أن نرى كم بات العالم من حولنا بائسًا وتعيسًا.. أصدقاء لم يحدث أن التقيت بهم، ومعارف لم أسعد بمقابلتهم أبدًا.. جميعهم نشروا آراءً عميقة في حياتي وفي شخصيتي.. وأثار منشور سين تعاطفًا معها.

 


اقرأ أيضًا..

مفاجأة لجمهور "آمال ماهر"



ads
ads