الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الطاووس في المنام.. بشرى سارة للحامل والعزباء والمتزوجة

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 07:47 م
هير نيوز

" الطاووس" طائر يتمتع بألوان خلابة تجذب أنظار الجميع، لتناسق الألوان واستعراضه لريشه ذو المنظر البديع، وحين يزور الطاووس أحدًا في منامه، يسعى الرائي لمعرفة تفسير مجيئه في المنام.. إليكِ أهم التفسيرات.


 

الطاووس في منام العزباء:

 

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الطاووس في بيتها كان ذلك دلالة على اقتراب مقابلتها بشخص عزيز عليها، وإذا رأت في منامها أنها امتلكت طاووس دل ذلك على زواجها من شخص ثري.

 

الطاووس في منام المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها طاووس دل ذلك على الخير وزيادة الرزق، وإذا رأت في منامها أنها تلعب من طاووس دل ذلك على سماعها لأخبار تسرها، وقد يكون دلالة على اقتراب حملها، ونجاح زوجها في عمله وترقيته.


 

الطاووس في المنام للحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في منامها طاووس دل ذلك على إنجابها ذكرًا، وأنها ستتخلص من الآلام والمتاعب التي تواجهها، كمان أن رؤية الحامل للطاووس في منامها بشارة خير لها بسعة رزقها واستقرار حياتها، والتمتع بالرفاهية خلال أيامها المقبلة.


الطاووس في منام الرجل:

إذا رأى رجلاً في منامه طاووس كان ذلك دلالة على اقتراب تحقيقه لحلم أو هدف كان بعيد المنال، إلا إذا كان الطاووس ريشه أسود، حيث يدل الريش الأسود للطاووس على الفشل، أو سماع الشخص لأخبار محزنة.



 

بيض الطاووس:

إذا رأى أحدًا في منامه بيض الطاووس كان ذلك دلالة على الخير والرزق الوفير، وإذا كان عدد البيض كبيرًا دل ذلك على البركة في هذا الرزق، ويعد رؤية البيض في المنام من الأمور المحمودة التي تبشر صاحبها.

 

ملاحقة الطاووس:

إذا رأى أحدًا في منامه أنه يحاول أن يلاحق طاووس كان ذلك دلالة على أن الحالم تواجهه الكثير من المصاعب والمتاعب، إلا أنه سيتخلص منها قريبًا بإذن الله.


اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية البرتقال في المنام.. خير كثير للنساء والرجال


ads