الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السقا يعود بـ«وزن الريشة» على منصة رقمية

الإثنين 18/يوليه/2022 - 08:34 م
هير نيوز

يستعد النجم أحمد السقا، لخوض تجربة المنصات الرقمية من خلال عمل درامي جديد يحمل عنوان "وزن الريشة"، ويتكون من 8 حلقات.



ويعتبر هذا المسلسل هو التجربة الأولى للنجم أحمد السقا مع المنصات الرقمية والمسلسلات ذات عدد الحلقات القليلة والتي نجحت في أن تجذب نجوم الصف الأول مؤخرا.

ويتعاون السقا من خلال هذا العمل مع الكاتب محمد هشام عبية مؤلف مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، حيث من المتوقع أن يشهد العمل الجديد ضجة واسعة بقصته التي تدور في إطار تشويقي مثير.



ويعقد السقا جلسات عمل مستمرة مع صناع المسلسل الذي سيتم الإعلان عن تفاصيله كاملة خلال الفترة المقبلة، حيث جاري حاليا ترشيح باقي أبطاله ومعاينة أماكن التصوير لانطلاق تصويره.

ويعيش السقا حاليا حالة من النشاط الفني السينمائي، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد "السرب" الذي انتهى من تصويره مؤخرا، ومن المفترض طرحه ضمن الموسم الشتوي في أكتوبر المقبل، وهو شريف منير، نيللي كريم، دياب وعدد من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، والعمل من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.



بينما عرض له مؤخرا، بالسينمات فيلم "العنكبوت"، والذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر خلال الشهرين الماضيين، وهو من بطولة منى زكي، ريم مصطفى، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا..

ads