الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف منير لـ«هير نيوز»: فخور بالمشاركة في «السرب».. وهذا موعد عرضه

الأحد 17/يوليه/2022 - 08:52 م
هير نيوز

أعرب الفنان شريف منير، عن سعادته بمشاركته في الفيلم الوطني "السرب" والذي يتناول شخصيات وأحداث حقيقية مرت بها مصر، ويضم عددًا من نجوم الوطن العربي.



وأكد شريف منير في تصريح لـ«هير نيوز»، أنه فخور بالمشاركة في الفيلم لأنه عمل وطني مهم ومؤثر، ويعد بمثابة واجب وطني لأي فنان المشاركة فيه، مؤكدًا أن العمل تم تنفيذه باحترافية شديدة والجميع بذل فيه مجهودًا كبيرًا من أجل خروجه للنور في أحسن صورة تليق بعمل يقدم عن مصر وبطولات الجيش والشرطة في التصدي للإرهاب.



وأضاف: انتهينا من تصوير الفيلم كاملًا بعد فترة طويلة من التصوير، وأصبح حاليًا جاهز للعرض حيث تحدد طرحه في شهر أكتوبر المقبل، ليكون ضمن الموسم الشتوي.

وأشار إلى أنه حتى الآن لم يستقر على العمل الدرامي الذي سيعود به للمنافسة في الفترة المقبلة، ولكنه لديه أكثر من سيناريو يفاضل بينهما حاليًا لتنفيذ أحدهما.



فيلم "السرب" يتناول أحداث حقيقية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، كما يُلقي الضوء على طريقة تصدي الجيش للجماعات الإرهابية، والقضاء عليه.

ويشارك في بطولة "السرب" عدد كبير من نجوم الوطن العربي، منهم، أحمد السقا، هند صبري، قصي خولي، منى زكي، عمرو عبد الجليل، كريم فهمي، آسر ياسين، مصطفى فهمي،  أحمد حاتم، محمود عبد المغني، دياب، محمد ممدوح، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضًا..

ads
ads