الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في التحقيق مع عصابة إنجاب الأطفال سفاحًا وعرضهم للبيع على الفيس بوك

الأحد 10/يوليه/2022 - 11:31 ص
هير نيوز


عصابة أفرادها يقولون للشيطان قف ونحن نجلس مكانك، هم من نسل إبليس ولا نبالغ حينما نقول ذلك ويستحقون أقسى عقاب؛ لأن هذا التشكيل بعد سقوطه في قبضة الأمن، تكشفت حقائق عدة أبرزها كما أوضحتها التحريات والتحقيقات، أنه مكون من رجلين و3 سيدات تخصصن في إقامة علاقات غير شرعية فيما بينهم وإنجاب أطفال سفاحًا تم عرضهم للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم ضبط العصابة وإحالة أفرادها إلى النيابة التي قررت حبس التشكيل العصابي على ذمة التحقيقات.





تفاصيل الواقعة


البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط  أفرادالعصابة التي يتزعمها عاطل مقيم بمنطقة شبين القناطر بالقليوبية يدعى حازم. س، 37 سنة، وزوجته مريم .ي، وشقيقة زوجته بسمة. ه، وابنة خالة زوجته بسنت. ن، وزوج الأخيرة عرفيا، ووفقا لما جاء في المحضر المحرر، وأثبتته التحريات الأمنية، سبق اتهام زعيم العصابة في عام 2018 في القضية رقم 2043 لسنة 2018 جنح شبين القناطر، وتم حبسه.



اقرأ أيضًا..

«فرحة العيد تتحول لجنازة».. وفاة طفل بعد سقوط عجل الأضحية عليه من الطابق الثاني




توسع في النشاط


وقُدم المتهم إلى المحاكمة وتم حبسه على ذمة القضية لاتهامه هو وزوجته عرفيًّا، بعرض ابنهما المصاب بضمور في المخ لإحدى السيدات، لكن أجهزة الأمن حينها ألقت القبض عليه وتم تحرير محضر وإحالته إلى المحاكمة، ومؤخرا وبعد خروجه من السجن عاود المتهم ممارسة نشاطه الإجرامي بشكل أكثر توسعًا؛ حيث اتفق مع زوجته وشقيقتها وابنة خالتها وزوج الأخيرة عرفيًّا على إقامة علاقات غير شرعية، فيما بينهم وكثرة إنجاب أطفال ثم بيعها لأشخاص لا ينجبون بعد عرضها على صفحات السوشيال ميديا.


ads
ads