الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد| أول ظهور زوجة النجم محمد إمام بالعرض الخاص لفيلم "عمهم"

الجمعة 08/يوليه/2022 - 04:04 م
محمد إمام
محمد إمام


في مفاجاة من العيار الثقيل، ظهرت السيدة نوران زوجة الفنان محمد عادل إمام، للمرة الأولى في تاريخ زواجهم، وذلك من أجل مساندة زوجها وحضور العرض الخاص لفيلمه " عمهم".. 


أول ظهور لزوجة محمد عادل إمام 





وأقيم أمس الخميس العرض الخاص لفيلم "عمهم" للفنان محمد إمام، بحضور أبطال الفيلم محمد إمام ومحمد سلام ومحمد ثروت والشحات مبروك والمنتج أحمد السبكي والمخرج حسين المنباوي.

وعلى هامش العرض الخاص تحدث محمد إمام عن الحالة الصحية لوالده عادل إمام :" الزعيم زي الفل الحمدلله"، مشيرًا في حديثه إلى فيلمه المنتظره مع والده " الواد وأبوه" والذي سيعيد عادل إمام إلى عالم السنيما بعد غياب طويل قال:" التحضيرات للفيلم لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم "عمهم" وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والإطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجدي".

العرض الخاص لفيلم عمهم 




وطرح محمد عادل إمام الفيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل المختلفة وظهر في الإعلام الكثير من الإثارة والكوميديا بالإضافة إلى خفة حركة محمد إمام، ولياقته البدنية؛ حيث يقدم خلال الأحداث دور ملاكم، وظهر في إعلان الفيلم الكثير من مشاهد الحركة والأكشن.


فيلم عمهم


جدير بالذكر أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من النجوم: سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.


اقرأ أيضًا..




وكشف المنتج أحمد السبكي عن أسماء شخصيات فيلم "عمهم"، حيث نشر أحمد السبكي عبر حسابه على Instagram صورا لبوسترات شخصيات الفيلم المنفردة
 
وجاء محمد إمام في دور " سلطان " ومحمد سلام في دور " سعيد ستبن " وآيتن عامل في دور " سحر فيشة " وهدى المفتي في دور " غالية " وباسم سمرة في دور " ملك الليل " ومحمد ثروت في دور " عماد هارد " وسيد رجب في دور " الحاج " ومحمد لطفي في دور سيد " كوبا " وأحمد خالد صالح في دور " مروان " والشحات مبروك في دور " الجارم ".

ويتنافس في موسم عيد الأضحى المقبل 2022، عدد من الأفلام لكبار نجوم الصف الأول، ومن المتوقع أن تكون المنافسة شديدة جداً، لتنوع الأفلام، وجماهيرية نجومها، فيشارك تامر حسني بفيلم "بحبك" من تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدى الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

كما من المنتظر عرض فيلم كيرة والجن يوم 30 يونيو الحالى قبل موسم عيد الأضحى بأيام قليلة، والمقتبس من رواية ﻷحمد مراد تحمل نفس الاسم، ومن إخراج مروان حامد ويشارك فى بطولته بجانب أحمد عز وكريم عبد العزيز كل من هند صبرى وروبي وأحمد مالك علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.


اقرأ أيضًا..

ads