الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمر حمزة تُشارك في بطولة الرانك الدولية للمصارعة بتونس

الجمعة 08/يوليه/2022 - 01:21 م
هير نيوز

تستعد البطلة المصرية سمر حمزة، لاعبة منتخب مصر للمصارعة للمشاركة في بطولة الرانك الدولية للمصارعة، والتي تستضيفها دولة تونس، حيث من المقرر أن تبدأ فعالياتها في 14 يوليو الجاري وتستمر حتى يوم 17 من ذات الشهر لعام 2022.

 

واستعانت اللجنة المنظمة لبطولة الرانك الدولية للمصارعة، بصورة سمر حمزة بطلة المصارعة المصرية، خلال الحملة الترويجية والدعائية للبطولة، حيث جاءت صورتها وسط مجموعة من أبرز لاعبي المصارعة والمشاركين بالبطولة ضمن البرومو الدعائي للبطولة.

 



وكانت البطلة المصرية سمر حمزة، قد توجت مؤخرًا ببرونزية دورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة حاليًا في مدينة وهران الجزائرية، والتي كانت قد بدأت في يوم 25 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 6 يوليو الجاري.

 

وكانت سمر حمزة قد نجحت في حصد الميدالية البرونزية بعدما حققت الفوز على بطلة إسبانيا عن طريق التثبيت “لمس أكتاف”، في وزن 76 كيلو جرام ضمن منافسات المصارعة النسائية.

 



جدير بالذكر أن سمر حمزة لاعبة الفراعنة للمصارعة كانت قد بدأت مشوارها في البطولة بالخسارة من بطلة تركيا والتي نجحت في الصعود للنهائي، مما منح سمر حمزة فرصة خوض منافسات الترضية، لتفوز بعد ذلك على منافستها بطلة إسبانيا وتحقق لمصر الميدالية البرونزية.

 

اقرأ أيضًا..

ناشئات التنس الأرضي بالأهلي يفوز على الزمالك في الدوري


ads