الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب سوء سلوكه.. أشعلت النيران في جسد زوجها وهو نائم

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 12:32 م
هير نيوز


كان نائمًا في السرير، شاردًا في نومه العميق، فجأة استيقظ على جحيم، اعتقد أنه في كابوس لينتفض ويرى النار تمسك بملابسه، هرع من فوق السرير، محاولًا إطفاء النار، وبالفعل نقله الجيران إلى المستشف وتم إسعافه وتبين أن الزوجة وراء حرق الزوج بسب الخلافات المستمرة بينهما. 


تورط الزوجة


ونجحت رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في كشف ملابسات نشوب حريق وإصابة عامل في كرداسة؛ حيث توصلت التحريات إلى أن زوجة المصاب متورطة في إشعال النار به خلال نومه لسوء سلوكه، والتشاجر الدائم معها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الحادث، فتم إحالتها إلى النيابة المختصة للتحقيق.


 


شبهة جنائية


البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بنقل عامل إلى المستشفى مصاب بحروق متفرقة بأنحاء جسده، نتيجة إضرام النيران في شقته -حريق بشقته في كرداسة- وانتقلت قوة من المباحث إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات، وأسفرت معاينة الشقة عن وجود شبهة جنائية؛ حيث تبين أن سبب اشتعال النيران إلقاء مادة مشتعلة على محتويات الشقة.


وأثبتت تحريات رجال المباحث أن زوجة المصاب متورطة في إشعال النار بالزوج والشفة لسوء سلوكه، واعتياده التشاجر معها والاعتداء عليها، وضبط الأمن المتهمة.


اقرأ أيضًا..



اعترافات الزوجة


بمناقشة الزوجة المتهمة، أدلت باعترافات مثيرة وأنها وراء ارتكاب الواقعة المنسوب إليها، وأنها أصيبت خلال إشعال النار بالشقة.

وكشفت عن أنها انتهزت نوم زوجها وألقت مادة مشتعلة عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

 

ads
ads