السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي لـ"هير نيوز": لست مطربة ولكن قررت خوض تجربة الغناء

الأحد 03/يوليه/2022 - 03:01 م
هير نيوز


أكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها تستعد لخوض تجربة الغناء؛ حيث تعمل حاليًّا على تحضير أغنيتين جديدتين، ومن المفترض أن تقوم بتصويرهما بطريقة الفيديو كليب.




فكرة الغناء


وقالت حورية فرغلي في تصريح لـ"هير نيوز": "تراودني فكرة الغناء منذ فترة، وتشجعت بالإقدام على هذه الخطوة بعد وجود الفكرة المناسبة؛ حيث من المفترض أن أتعاون مع مطرب الراب جيفارا بابلو، في أكثر من أغنية، وأتمنى أن ينال ما أقدمه إعجاب الجمهور".




ليست المرة الأولى


وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي تغني فيها حيث سبق وقدمت عدد من الأغنيات في أعمالها السينمائية ومنها فيلم القشاش، مبينة أنها لا تصنف نفسها مطربة، قائلة: "أنا لست مطربة ولكن لدي صوت جيد كمؤدية وأسعى لتوظيف إمكانيته في أغنيات مناسبة".

وعن إذا كانت تشعر بالقلق من هذه الخطوة، قالت: "كل تجربة جديدة نخوضها تشعرنا بالقلق، ولا أنكر خوفي وقلقي من هذه الخطوة ولكن كما ذكرت أسعى لتقديم شيء يتلاءم معي، وأتمنى أن أكون موفقة فيما سوف أقدمه".




مسلسل أيام


الجدير بالذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي، هو مسلسل "أيام"، الذي تم عرضه مؤخرا، وشاركته بطولته شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، محمود حجازي، ندى موسى، وجمال عبد الناصر، وهو من إخراج محمد أسامة.


ads
ads