السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«علاقة من طرف واحد».. النيابة العامة تكشف دوافع قتل نيرة أشرف

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 11:02 م
هير نيوز

أكدت النيابة العامة اليوم، في مرافعتها بقضية قتل طالبة المنصورة نيرة اشرف، أنه لم يكن هناك علاقة عاطفية ولا حتى علاقة زمالة بين القاتل محمد عادل، وبين الضحية نيرة أشرف، بل كانت علاقة حب افتراضي من طرف واحد وهو المتهم.

وبعد تفريغ النيابة العامة التسجيلات الصوتية، تم الكشف عن كلمات نيرة أشرف للقاتل وهي كالآتي: «مستقبلك كويس وأنت شخص ناجح بس تطلعاتنا مختلفة وكمان حياتنا ربنا يوفقك».



وفيما يتعلق باتهامه لها بسخريتها منه والاستهانة به تم الكشف عن تسجيل اخر لنيرة تقول: «أنا لا يهمنى مستواك الاجتماعي ولا شغلك طالما أنه عمل شريف ولكن أنا لا أفكر في الزواج منك أو من غيرك»، وطلبت منه الابتعاد والكف عن محاولات اللحاق بها، حسب مرافعة النيابة العامة.



وأكد وكيل النائب العام أثناء المرافعة، أنه لا توجد صورة واحدة أو تسجيل صوتي او محادثة عبر أي وسيلة أو شهادة أي شخص تؤكد وجود أي علاقة بين نيرة أشرف والمتهم.

وقال: «لقد شغف القاتل حب تملك المجني عليها، وملأ عقله وفكره بالاستحواذ والسيطرة عليها ولم تغب عن فكره ووجدانه ولذلك قتلها واعترف وقال أيوه قتلتها بإرادتي».

وأشار وكيل النائب العام إلى أنه ثبت سبق الإصرار لدى المتهم، عندما قال: "كان بيراودني أخلص عليها من سنة ونص"، مع محاولات إبعاد الجميع القاتل عن نيرة.

وقال المستشار بدر مروان: «خلال التحقيقات لم نلاحظ أي اضطرابات على المتهم أو المحاكمة، ولم توجد إشارات لاضطرابات مما ينفي إصابته بأي آفة عقلية أو نفسية تسلبه الإرادة والإدراك، بل قدرة المتهم على الكذب وتصويره لنفسه كضحية يؤكد سلامة عقله».

اقرأ أيضًا..

ads