الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم جديد على حسن شاكوش.. والسبب عمرو دياب

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 07:05 م
هير نيوز

مازال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك على هامش أزمته مع الملحن " مدين " وتصريحاته عن أغنية " حاجة مستخبية " للمطرب محمد حماقي.




وفي إطار هذه الأزمة هاجم الشاعر بهاء الدين محمد، حسن شاكوش، بعد غنائه مهرجان على ألحان أغنية عمرو دياب "يا حبيبي لا"، ويأتي ذلك أيضًا بعد ساعات من حذف أغنية "بنت الجيران" بسبب اقتباس اللحن من أغنية "حاجة مستخبية" لمحمد حماقي.


 


وكتب بهاء الدين محمد، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "هى وصلت للبجاحة دى هو الإنسان ده بيعتدى ويشوه أي أغنية محترمة وتجرأ يفسد أغنية لعمرو دياب ياحبيبي لا ويغنيها بالفشل ده وبيغير كلامها كمان".


 

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد وضع نفسه في أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بخلاف أزمته الأخيرة في مؤتمر اعتذاره لهاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وتأتي  تلك الأزمة بعدما قال " شاكوش" خلال حواره التلفزيوني في برنامج "الحكاية" على قناة mbcمصر إن اتهام البعض له بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية للنجم محمد حماقي في أغنية بنت الجيران غير صحيح.

 

وأضاف حسن شاكوش في تصريحاته :" عندما قدمنا أغنية بنت الجيران، اتهمنا البعض بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية للنجم محمد حماقي، فقررنا نقسم البلد نصفين، ثلث لشركتي، ثلث لشركة حماقي، ثلث لي، والمفاجأة أن اللحن خاص بأغنية تركية ولا يخص أغنية حاجة مستخبية".

 

وبعد هذه التصريحات ، حرص الملحن مدين على الرد على تصريحات حسن شاكوش ببيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، حيث نشر مدين صورة لشاكوش أثناء حلوله ضيفا في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب حيث صرح بأن لحن "حاجة مستخبية" مسروقا، ونشر أيضا صورة من الأغنية على موقع YouTube وصورة من الأغنية التركية وتاريخ إصدار الأغنتين ليثبت أن الأغنية المصرية للنجم محمد حماقي تم إصدارها في عام 2012، بينما التركية في 2017، مع التوضيح أن الشركة التركية تواصلت معه وحصلت على الحقوق الأدبية لاستخدام اللحن.

 

..اقرأ أيضًا

بالفيديو.. حسن شاكوش يحاول احتواء الأزمة بعد حذف أغنيته «بنت الجيران»


ads
ads