الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة تجميد فريق الكرة النسائي بنادي ألو إيجيبت

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 06:15 م
هير نيوز

حذف إكرامي فرج المدير الفني لفريق كرة القدم النسائية بنادي ألو إيجيبت، منشورًا على صفحته الشخصية، تحدث فيه عن تجميد نشاط فريق كرة القدم النسائي.


وجاء في المنشور الذي كتبه إكرمي فرج كالتالي: "إلغاء نشاط الكرة النسائية في ألو إيحيبت، بشكر كل بنات الفرقة على مجهودكم وتعبكم وبشكر إدارة ألو إيجيبت المحترمة على الفترة السابقة وبالتوفيق للجميع والقادم أفضل بإذن الله".


 


وعاد فرج كتابة منشور آخر بعد أن حذف البوست السابق قائلًا، "الحمد لله رب العالمين، ربنا كبير وعوضه وكرمه كبير قوي قوي، الحمد لله".

 

وقرر مجلس إدارة نادي ألو إيجيبت الذي يضم كل من محمد علاء في منصب رئيس مجلس إدارة النادي، وعضوية المجلس لكل من وائل علاء المدير التنفيذي للنادي ومصطفى العمري وعبد اللطيف إمام وأيمن عبد القادر، تشكيل فريق كرة القدم النسائي في النادي لتحقيق إنجاز الصعود إلى دوري الدرجة الثانية.

 

استطاعت فتيات فريق ألو إيجيبت في الفوز بـ 22 مباراة وتلقى الخسارة في مباراة واحدة فقط، ليتصدر دوري الدرجة الثالثة برصيد 66 نقطة، خلال الموسم المنقضي.

 

الدور المصري الممتاز

وانتهت منافسات الموسم بالدوري المصري الممتاز للكرة النسائية، بتتويج فريق وادي دجلة، للمرة الثانية على التوالي برصيد 58 نقطة.


 

 اقرأ أيضًا..

فتيات الذهب والفضة.. منتخب الكاراتيه يعود إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركته في البحر المتوسط


ads
ads