الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر لـ"هير نيوز": أتمنى تقديم شخصية سميرة موسى.. وهذا سبب ابتعادي عن السينما

الأحد 26/يونيو/2022 - 04:03 م
هير نيوز


كشفت الفنانة وفاء عامر، عن الشخصية التي تحلم بتقديمها من خلال عمل درامي، وأسباب ابتعادها عن السينما في السنوات الأخيرة.




أحلم بالمزيد


وقالت وفاء عامر في تصريح لـ"هير نيوز": "شغفي في الفن لا ينتهي، وأحلم دائما بالمزيد ولعب أدوار مؤثرة ومهمة، ولكن لدي شخصية أتمنى تقديمها وهي شخصية سميرة موسى وهي أول عالمة ذرة مصرية، وتعد نموذج للمرأة الناجحة وحياتها ثرية للغاية، وأتمنى أيضا أن يقدم هذا العمل على يد مخرج متخصص في هذه النوعية من الأعمال مثل المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي".





الغياب عن السينما


وأعربت وفاء عامر، عن سعادتها الشديدة بالنجاحات التي حققتها في 2022 من خلال الدراما التلفزيونية، مؤكدة أنها تبحث دائما عن الدور الذي يضيف لها ويقدمها بشكل جديد والأهم أنه يجذبها عند قراءتها له، مشيرة إلى أنها كانت موفقة هذا العام بشكل كبير في اختياراتها الفنية.
وعن أسباب غيابها عن السينما، قالت: "لم أتعمد الغياب، أو تفضيل الدراما على السينما، ولكن في الحقيقة أنا لا أركض أبدا وراء الفن منذ دخوله ولم أضع أي خطط، فقط عندما يأتي لي دور جيد ومناسب أقدمه بلا تردد سواء كان ذلك في السينما أو التلفزيون، ولن أقبل بدور ضعيف المستوى لمجرد تواجدي فقط".




ثلاثة مسلسلات


يذكر أن وفاء عامر شاركت في موسم رمضان الماضي، بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، وهي "راجعين يا هوى" مع خالد النبوي، و"جزيرة غمام" مع طارق لطفي، و"بيت الشدة" والذي كان بطولة مطلقة لها وجمعها بعدد من الفنانين منهم أحمد وفيق.


ads
ads