السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد.. رجل كيني يتزوج امرأة أطول منه مرتين

الأربعاء 06/يناير/2021 - 02:55 م
هير نيوز


لو حدث ذلك في مصر، لكان حديث السوشيال ميديا، لأطول فترة من الوقت، وكان أيضًا مثار التنكيت و"الألش" من الرجال والسيدات والشباب والفتيات، على حد سواء، والحكاية باختصار شديد، هي أن رجلًا تزوج من امرأة أطول منه مرتين، وطولها ضعف طوله، ما يجعله يبدو بجوارها قزمًا أو طفلًا صغيرًا. 

الزواج تم في كينيا، واستمع الشاب لاعتراضات كثيرة من الأهل والأصدقاء، ولكن الحب جعله لا يرى عيبًا في ذلك، وأصر على موقفه وتزوجها، رغم فارق الطول الواضح بينهما، حيث يبلغ طول الزوجة، وتدعى ليليان واويرا غاتيمو، 28 سنة، أكثر من مترين بينما يبلغ طول الزوج حزقيال موانغي ماينا، عمره 33 عاما، أقل من متر بقليل.

والدليل على أنه زواج نابع عن حب حقيقي، أن الزوج التقاها لأول مرة في أبريل 2017، وتزوجها في ديسمبر 2020، وهو ما يعني أنه واجه اعتراضات من الأهل والأصدقاء لفترة طويلة، ولكنه لم يغير رأيه فيها، وأصر على الزواج منها. 

الزوجة ليليان قالت عن زوجها القصير، لقد أعجبت بشجاعته عندما رأيته لأول مرة، وبمجرد أن كلمني وطلب مني رقم هاتفي، شعرت بأنه رجل حقيقي.

ليليان كشفت أنها تتعرض لنوع من التنمر السيء من جانب بعض الناس، مؤكدًة أنها تسمع منهم كلامًا غير لطيف، مثل قولهم لي: "ليه مبتتجوزيش شخص طولك"، "هتناموا إزاي"، وعبارات أخرى من هذا القبيل.

العجيب في الموضوع أن الرجل القصير رجل أعمال، وكان يمكنه الزواج من أي فتاة طولها مناسب لطوله، ولكن زوجته الطويلة تؤكد أن أمواله لم تكن سببًا في قبول الزواج منه، مشيرًة إلى أن زوجها القصير اضطر أن يغير الفرش وأن يصنع سريرًا مناسبًا لطولي.