الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها التريند.. "شيرين رضا" تعود للسينما بثلاثة أفلام دفعة واحدة

الخميس 23/يونيو/2022 - 04:02 م
هير نيوز

تصدرت النجمة شيرين رضا، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد إعلانها اعتزال الدراما الرمضانية، وعدم تكرار تجربة المشاركة في مسلسلات جديد في الشهر الكريم بسبب الإرهاق الشديد والمجهود المضاعف التي تبذله خلاله.




ثلاثة أفلام


وفي الوقت الذي اتخذت "رضا" فيه هذا القرار، تعيش حالة من النشاط الفني في السينما، حيث تشارك في ثلاثة أفلام دفعة واحدة، وتظهر في كل منهما بشكل مختلف، مؤكدة أنها تجد نفسها أكثر في السينما.
ويأتي في مقدمة هذه الأعمال، فيلم "مغامرات كوكو" الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، وتقدم من خلاله شخصية طبيبة بيطرية، ويشاركها في بطولته خالد الصاوي، بيومي فؤاد، أوس أوس، وهو من تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.




فيلم الملحد


وتستعد شيرين لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلم "الملحد"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي، محمود حميدة، أحمد حاتم وتارا عماد، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.





فيلم بنات رزق


بينما تنتظر، انطلاق تصوير فيلم "بنات رزق" الذي يعتمد على البطولة النسائية وتشارك في بطولته إلى أروى جودة، وهو من تأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.
يذكر أن شيرين رضا، شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "شغل في العالي" مع النجمة فيفي عبده، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.


ads
ads