السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدير مستشفى المنصورة يكشف تفاصيل خروج جثمان الطالبة «نيرة» لدفنها بمقابر الأسرة بالمحلة

الإثنين 20/يونيو/2022 - 11:12 م
هير نيوز

في الجريمة البشعة التي شهدتها محافظة الدقهلية، بمقتل الطالبة نيرة أشرف، على يد زميلها، بعد أن طعنها بسكين وذبحها أمام بوابة توشكى في جامعة المنصورة، قال الدكتور أحمد حشيش، مدير مستشفى المنصورة الدولية، تفاصيل جديدة حول مقتل نيرة أشرف، الطالبة بكلية الآداب فى جامعة المنصورة، على يد زميل لها أمام باب الجامعة اليوم الإثنين.. 


تفاصيل خروج جثمان طالبة المنصورة 



وصرح مدير مستشفى المنصورة الدولية، أن الطالبة وصلت إلى المستشفى جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، مؤكدا أن الطالبة تم طعنها كما ظهر فى الفيديو، وقررت النيابة بدفنها وخرج جثمان الطالبة من المستشفى قبل قليل لدفنها في مقابر الأسرة بالمحلة.


كما صرح الدكتور وليد هندي استشاري نفسي، أن الطالب قاتل زميلته مشبع بثقافة العنف وليس لديه مهارات حياتية أو مرونة ذهنية تمكنه من التعامل مع الأزمات، مشيرا إلى أنه قد يكون تربى على مشاهد العنف وقد يكون متعاطي للمخدرات وهو ما يؤدي إلى حدوث غيبوبة حسية، متابعا: "كان ممكن يقتل أبوه أو أمه أو حد من جيرانه".


وأوضح، أن المتهم كان لديه سبق إصرار وترصد ووضع سيناريو لارتكاب الجريمة والدليل قتل الطالبة بهذه الطريقة.


واقعة مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف



وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أول المنصورة، بقيام طالب بذبح زميلته أمام بوابة جامعة المنصورة "توشكى"، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتوصلت التحريات إلى أن الطالبان يدرسان فى كلية الآداب، وأثناء نزولهما من أتوبيس قادم من مدينة المحلة للجامعة، توقفا معًا أمام بوابة توشكى، ونشبت بينهما مشادة، وسدد لها الطعنات ثم نحرها من رقبتها، وسقطت على الأرض مغشيًا عليها.


وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعى "محمد ع.إ"، والطالبة تدعى "نيرة أ.أ"، ونجح عدد من الأهالى من ضبط الطالب المتهم، وتعدوا عليه بالضرب حتى أصيب، وتم نقلهما للمستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

 

..اقرأ أيضًا

ضبط الطالب فى واقعة التعدي على طالبة المنصورة.. والنيابة تحقق


ads