الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أول أغنية بعد الطلاق" نجمات عبرن عن مشاعر الانفصال بالغناء وآخرهن شاكيرا

الإثنين 20/يونيو/2022 - 12:02 م
هير نيوز

عبرت العديد من النجمات عن مشاعرهن بعد الانفصال من خلال الأغاني التي كشفت عن مدى تأثير الطلاق عليهن، والتي كان آخرهن النجمة الكولومبية شاكيرا، التي تصدرت محركات البحث على جوجل، بأحدث أغنية لها والتي تحمل عنوان "Don't You Worry"..


شاكيرا 


أصدرت شاكيرا الأغنية مؤخرا، وبعد خبر انفصالها عن حبيبها "بيكيه"، وتقول كلمات الأغنية: "أشعر بأنني على قيد الحياة، وسأعيش أفضل حياة وأفعل ما أرغب به .. كنت محبطة والآن أنهض".




ولم تكن شاكيرا، هي النجمة الوحيدة التي عبرت عن تجربتها بأغنية؛ حيث سبقتها العديد من النجمات العرب، واللاتي قدمن أغنيات بعد الطلاق حازت على اهتمام كبير من الجمهور، ونرصدهن عبر ما يلي.


أصالة وأغنية "شامخ"





وكعادتها، عبرت أصالة عن مشاعرها بالغناء بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، بطرحها أغنية "شامخ" والتي تقول في كلماتها: "حروف الصمت مكسورة، فصدري صوت يجرحني، بصرخة ما وصلت سمعي، ولا حتى درت عني، تكسر في عيوني الدمع بعد ما جمده عزي"، بينما كانت تحرص على تقديم أغنية "ذاك الغبي" في حفلاتها بعد الطلاق أيضًا، والتي لم تتمالك دموعها أثناء غنائها.



اقرأ أيضًا..

حفلات وصور.. فرحة النجمات بتخرج أبنائهن على طريقتهن الخاصة






أنغام تثبت قوتها بـ"بحبك وبرتاحلك"


أما أنغام فلم تستطع أن تبدو على عكس طبيعتها التي تسعى دائمًا أن تثبت فيها قوتها حتى في أصعب الظروف، وإخفاء مشاعر ضعفها؛ حيث صارت عكس التيار، وطرحت أغنية رومانسية بعد طلاقها، حملت عنوان "بحبك وبرتاحلك"، لتتجاهل بها ما حدث وتؤكد أنها لم تتأثر بالطلاق.





شيرين عبد الوهاب تعود بـ"سيدنا القماص"


أما شيرين عبد الوهاب، فقد استخدمت أسلوب الكيد، وطرحت أغنية "سيدنا القماص" بعد الطلاق، والتي أكد البعض أنها تهديها لزوجها السابق حسام حبيب، والتي توجه له من خلالها رسالة قوية، تعبر فيها عن نظرتها له، وقدمتها كذلك في أكثر من حفل غنائي لها.



اقرأ أيضًا..

ads
ads