الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رشوان توفيق يكشف لـ"هير نيوز" تطورات حالته الصحية بعد إصابته بشرخ في القدم

الإثنين 20/يونيو/2022 - 03:02 م
هير نيوز


كشف الفنان القدير رشوان توفيق، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بشرخ في القدم منذ عدة أيام، وعن نصائح الأطباء له في الفترة الحالية.





أنا بخير


وقال رشوان توفيق، في تصريح لـ"هير نيوز": "الحمد لله، على ما أصابني وأنا بخير تمامًا، بفضل الله ثم دعوات الناس لي ومحبتهم التي وصلت لي مؤخرا، وأشعر بالسعادة؛ لأنهم بجانبي دائمًا ويدعموني في كل خطوة وكل ما أمر به، وأيضا أصدقائي وأبنائي في الوسط الفني الذين حرصوا على الاطمئنان عليا في الفترة الماضية".





وأضاف: أما بالنسبة لحالتي الصحية فأنا في أحسن حال، واستكمل العلاج في المنزل بعد وضع قدمي في الجبس، ومن المفترض أن أستمر في هذا الوضع لمدة شهر كامل يحسب من تاريخ بداية العلاج، حتى أتمكن من العودة لحياتي الطبيعية.
وكشف عن النصائح الأطباء له، مؤكدًا أن الأطباء نصحوه بالراحة خلال تلك الفترة، وعدم الحركة كثيرًا لكي يلتئم الشرخ، مع الالتزام بالأدوية التي كتبت لي.





جائزة الدولة التقديرية


وحصل رشوان توفيق مؤخرًا على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون، وذلك تكريمًا لمسيرته الفنية الكبيرة، وأدواره العظيمة التي قدمها، وكان لها تأثير كبير على الجمهور، وعبر حينها عن امتنانه وشكره وسعادته بهذا التكريم الذي ساهم في رفع معنوياته وشعوره بتقدير بلده له ولمشواره الفني.



ads
ads