الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«محمود الليثي وخالد عجاج» على سفرة الشيف الشربيني أشهر طهاة الوطن العربي| فيديو

الخميس 16/يونيو/2022 - 11:18 م
هير نيوز

في وقت سابق، افتتح الشيف الشربيني، أول مطعم يحمل اسمه بمنطقة الشيخ زايد، بمحافظة الجيزة، وكان في ضيافته بيوم الافتتاح المطرب المصري الكبير خالد عجاج..


خالد عجاج على سفرة الشربيني



كان أشهر ضيوف مطعم "الشيف الشربيني" هو النجم خالد عجاج، وهو أول مطعم يفتتحه واحد من أشهر طُهاة مصر والوطن العربي، وظهر عجاج، خلال مقطع فيديو تم نشره على الصفحة الخاصة بالمطعم.


وخلال تناوله الطعام، قال خالد عجاج للكاميرا: "إيه الجمال ده، والله أحلى أكل باكله هنا". وقام الشيف الشربيني بتقبيل رأس المطرب بعد تلك الكلمات الإيجابية.

 

محمود الليثي على سفرة الشربيني



منذ يومين، تم تداول مقطع فيديو آخر من داخل المطعم للمطرب المصري الشعبي محمود الليثي، والذي زار مطعم الشيف وظهر خلال الفيديو وهو يمدح بالطعام والشيف الشربيني.


وقال الليثي: "أعظم شيف في مصر الشيف الشربيني، طبعا مفيش أي تعليق على الأكل، أكل بعد السيفن ستار".


حضر حفل الافتتاح عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم الشيف علاء الشربيني، نجل الشيف الشربيني، والنجم خالد عجاج، والنجمة فاطمة عيد، وعدد من الشيفات على رأسهم الشيف عماد خورشيد.


من هو الشيف الشربيني؟



اسمه، سامي الشربيني، ولد في عام 1959، يعمل في مجال الطهي منذ القدم، ويشتهر بعدد من البرامج التلفزيونية التي يقدمها في الإعلام المصري، وهو رجل يتمتع بشهرة واسعة بالوطن العربي.


في لقاء سابق، أوضح الشيف الشربيني بأنه خريج كلية سياحة وفنادق عام 1966، وبعدها سافر إلى دول أوروبية حتى يتعلم فنون الطبخ، قائلا: "كنت بالنهار امسح البلاط وأغسل الصحون وأنام على الأرض, من أجل أن أعمل ليلًا مع الصنايعيه وأتعلم منهم".


اقرأ أيضًا..

الجثة اتحركت.. صدمة للشيخ محمود أبو بكر أثناء تغسيل ميت


ads
ads