الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكشف عن قائمة أجمل لاعبات كرة القدم في الملاعب الغربية| صور

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 09:38 م
هير نيوز

جمعت قائمة طويلة لتصنيف حسناوات الساحرة المستحيلة، أجمل لاعبات كرة القدم، من حيث الأداء والمظهر وأيضا القدرة على تحقيق الإنجازات مع  الفريق، وفي التقرير التالي تلقي «هير نيوز» الضوء على ثلاث لاعبات من جميلات البساط الأخضر.

 

أليكسيا بوتياس

لاعبة برشلونة الحالية وواحدة من ساحرات كرة القدم، بدأت في صفوف إسبانيول وانتقلت إلى الفريق الكتالوني لتحصد معه خمسة ألقاب للدوري، وستة كأس كوبا دي لا رينا، ولقب واحد دوري أبطال أوروبا للسيدات، وغيرها من الانجازات الرياضية على مستوى المنتخب والفريق، لتتوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبة في العالم بعد موسمًا تاريخيًا في 2022.


 

أليكس مورجان

واحدة من أجمل اللاعبات حول العالم، وأصغر من شاركت في منافسات كأس العالم للسيدات عام 2011، والحاصلة على الميدالية الذهبية في أوليمبياد لندن 2012، بالإضافة إلى تقلدها الميدالية الذهبية في منافسات كأس العالم للسيدات عام 2015.


تتمتع مورجان بذكاء شديد وجاذبية جعلها محط إعجاب الكثير من اللاعبين المحيطين بها في النادي الأمريكي أورلاندو برايد الذي تلعب له في الفترة الماضية.


 

توني دوجان

"حسناء إنجلترا" أو ساحرة انجلترا، بحسب ما وصفها المعجبون بها، لاعبة إيفرتون الإنجليزي وفريق برشلونة لكرة القدم النسائي، وواحدة من أكثر النساء جاذبية في البساط الأخضر.

تتميز دوجان بأناقتها الشديدة، وما تبرزه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بصورها مع الرفقاء في الاحتفالات المختلفة.


 


اقرأ أيضًا..

ملكة الحديد حنين السيد تواصل تألقها في بطولة العالم لرفع الأثقال بالمكسيك


ads
ads