الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| ليلى علوي تعترض على فيلمها مع إلهام شاهين بسبب مساحة الدور

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 02:02 م
هير نيوز


رغم موافقة النجمة ليلى علوي المبدئية على العودة للسينما بفيلم مع صديقة عمرها النجمة إلهام شاهين، وهي الخطوة التي تأجلت كثيرًا بين الثنائي، إلا أنها كنت سبب أزمة جديدة للعمل نفسه الذي أصبح مهددًا بالتوقف.




4 ستات شداد


وعلمت «هير نيوز» أن ليلى علوي كانت قد تلقت عرضًا لفيلم يحمل عنوان "4 ستات شداد" من المفترض أن يجمعها بإلهام شاهين، وفنانتين آخرتين، وتحمست للفكرة خصوصًا أنها كانت كثيرًا ما تتحدث مع الأخيرة عن رغبتها في العمل معها بعد سنوات طويلة، خاصة بعدما فشل الجزء الثاني من فيلم "يا دنيا يا غرامي" في تحقيق ذلك.

ولكن بعد أن حصلت ليلى علوي، على نسخة من السيناريو الخاص بالفيلم الجديد تلاشى حماسها؛ هذا بسبب مساحة الدور التي اعترضت عليها لصغرها، وأخبرت القائمين على العمل بتراجعها عن الفكرة ورفضها.


اقرأ أيضًا..




أزمة كبيرة


ووضع ذلك صناع الفيلم في أزمة كبيرة، وتتم حاليًّا محاولات لحل الأزمة، والتفاوض من جديد مع ليلى علوي من أجل الوصول لحل يرضيها، خصوصًا أن موقفها هذا يهدد العمل بالتوقف وتأجيله لأجل غير مسمى.





من ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي، عرض فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"، الذي انتهت من تصويره منذ عدة سنوات، ودخل صناعه في أزمة بسبب تأجيله بعد وقوع خلافات بين الجهات المنتجة له، ويشاركها البطولة زينة وآخرون، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.


اقرأ أيضًا..

ads