السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| أمير كرارة يحجز مقعده بـ«سوق الكانتو» في دراما 2023

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 01:45 ص
هير نيوز

يبدو أن النجوم قرروا أن يستعدون لموسم دراما رمضان لعام 2023 مبكرا؛ وذلك بعدما أعلن البعض منهم عن تحضيرات أعمالهم والاستقرار عليها خلال الأيام الماضية، رغم أن موسم رمضان الماضي لم يمر عليه شهرين.. 

أمير كرارة 




وعلم «هير نيوز»، أن النجم أمير كرارة استقر على مسلسله المقبل، والذي من المفترض أن  يحمل عنوان "سوق الكانتو"، حيث جمعته عدد من الاتصالات بالمؤلف هاني سرحان الذي عرض عليه فكرة العمل وتحمس لها الفنان بقوة، بعد الاتفاق على الخطوط العريضة.



ولم يتوقف الأمر عند حد استقرار كرارة على السيناريو الذي يكتبه هاني سرحان، ولكن أيضا على المخرج الذي سيتولى العمل وهو حسين المنباوي الذي حقق نجاحا كبيرا الموسم الماضي بمسلسل "جزيرة غمام" مع طارق لطفي. 

موسم دراما 2023 

وبحسب مصادر «هير نيوز»، فمن المفترض أن يجتمع الثلاثي في الأيام المقبلة، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل تركه لمؤلفه لكتاتبه، إلى جانب ترشيح أبطاله حيث تسعى الجهة المنتجة للعمل لحجز نجومها من خلال العمل، ليكون جاهزا للتصوير في الوقت المناسب بعيدا عن ضيق الوقت الذي تعرض له المسلسلات في الموسم السابق.



يذكر أن أمير كرارة، شارك في الموسم الماضي، بمسلسل "العائدون" الذي ينتمي لنوعية الأعمال الوطنية، وهو مستوحى من ملفات المخابرات المصرية، وشارك في بطولته أمينة خليل، محمود عبد المغني، ميدو عادل، وعدد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، ومحمد فراج، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا..

ads
ads