الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| محمد منير دخل في نوبة بكاء هيسترية بعد علمه بخبر وفاة رومان بونكا

الإثنين 13/يونيو/2022 - 07:06 م
هير نيوز

لم يستوعب النجم محمد منير حتى هذه اللحظة، خبر رحيل صديق عمره ورفيق مشواره الفني، الموسيقار رومان بونكا، الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع مرض السرطان الذي اكتشفه بالصدفة قبل شهرين فقط من وفاته وبعدما وصل لمرحلة متأخرة..

محمد منير يُعاني من فقدان صديق عمره




وعلم «هير نيوز» أن منير دخل في نوبة بكاء هستيرية بعد علمه بخبر وفاة رومان بونكا صديقه المقرب ورفيقه في مشواره الفني والشخصي، حيث نزل الخبر عليه كالصاعقة، ولم ينجح أي من المقربين منه والمتواجدين معه لحظة سماعه الخبر في تهدئته.



محمد منير بحالة نفسية سيئة

ويعيش محمد منير، حتى هذه اللحظة حالة نفسية سيئة للغاية، حيث لم يتخيل أنه لم تجمعه الحياة مرة أخرى بصديقه الراحل والذي كان أهم عنصر وعضو في فرقته الموسيقية، كما اتخذ الفنان قرارا بوقف نشاطه الفني خلال الفترة القادمة حدادا على رومان بونكا، وإلغاء أي حفل جديد، خصوصا أنه لني يستطيع الظهور في هذه الفترة بسبب حالته النفسية.

وكان قد نعى "منير"، الموسيقار الراحل، بكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلا: "لقد فقدت اليوم أخي وصديق عمري الموسيقار "رومان بونكا" الذي كان بمثابة عمودي الفقري والقاسم المشترك في حياتي الشخصية و العملية".



وأضاف "الكينج: "لقد صنعنا تاريخنا سوياً من الموسيقى الجميلة التي أثرت في كل الأجيال". وتابع: "سأفتقدك وإلى روحك الطاهرة الرحمة يا عزيزي رومان، إنا لله وإنا إليه راجعون، أنعي اليوم كل جمهوري وجمهور رومان بونكا".

اقرأ أيضًا..

ads
ads