الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حماتي سرقت دهب سلفتي واتهمتني وأنا لاقيته وخدته» والتعليقات: «هتسبتي على نفسك التهمة»

الإثنين 13/يونيو/2022 - 08:40 م

كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي تدور حول أنها تسكن هي وسلفتها في نفس المنزل مع حماتها، وأنه منذ أربعة أشهر وقد تم سرقة ذهب سلفتها وبعد بحث عنه في كل مكان بالبيت اتهمتها حماتها وزوجها بأنها هي من سرقته وقام زوجها بضربها وكان سيتم تطليقها ولكن تم عمل جلسة وإجبارها على أن تمضي ورقة تُفيد بأنها هي من أخذت الذهب وانتهى الموضوع على ذلك.

لاقيت الدهب عند حماتي

وبعد مرور وقت على هذا الأمر وأثناء ما كانت تقوم صاحبة المنشور بأخذ حلة من عند حماتها وكانت هذه الحلة توجد أسفل سرير حماتها تفاجأت بوجود كيس أسود بداخله قطعة قماش لتقوم بفتحة وتجد ذهب سلفتها ومبلغ مالي قدره 10 آلاف جنية، لتقوم صاحبة المنشور بأخذ الذهب لديها بالشقة ولا تعلم كيف تتصرف الآن خاصة بعد صدمتها في حماتها والتي أشارت إلى أنها قامت بحج بيت الله 4 مرات.


لو جوزك عاقل احكيله

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة حيث أشارت عليها "ع.ا" أن تحكي لزوجها إن كان رجل عاقلا ولديه من الحكمة ما يؤهله للتصرف في مثل هذه الأمور أما إن كان غير ذلك فالأفضل ألا تحكي له وتجد أحد الأقارب لديها وتروي له ما حدث وتترك له زمام التصرف.

اقترحي على جوزك تنضفوا عند حماتك

كما اقترحت عليها "آ.ر" أن تتفق مع زوجها على تنظيف الشقة لحماتها وحينها قومي بإخراج الكيس على أن يكون الموضوع أمامه وتفاجئي بالذهب كما لو أنك أول مرة تجدينه.

ولا كأنك شفتي حاجة 

نصحتها "ح.م" بأن تقوم بإعادة الكيس إلى مكانه قبل أن يكتشف أحدهم الأمر وتتعامل كما لو كانت لم تجد أو ترى شيئًا على الإطلاق.


هتجيبي لنفسك شُبهه

ومن جانبها عاتبتها "أ.م" على ما فعلت من أخذ الذهب لديها حيث أنها رأت أنها بذلك تضع نفسها في موضع شُبهه وكان عليها أن تتركه مكانه وتقوم بإعلام زوجها وتترك له التصرف حينها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads