الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"خطيبي عايز بابا يبعتله ربع الأضحية عشان يوزعها على أهله" والتعليقات: "تعرفي تفركشي؟!"

الخميس 09/يونيو/2022 - 04:00 م
هير نيوز


تعرضت فتاة لموقف مع خطيبها بشأن الأضحية مما جعلها تقوم بكتابة مشكلتها على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتامعي "الفيسبوك"؛ كي تأخذ برأي رواد الصفحة؛ حيث ذكرت أن والدها وأثناء تواجد خطيبها ذكر أنه ينوي أن يُضحي هذا العام بأضحية كبيرة، وعندما انتهي الحوار وجلست هي وخطيبها معًا طلب منها أن تُخبر والدها أن يرسل لهم ربع الأضحية؛ كي يقوم بتوزيعها على أقاربه وهنا وقعت الصدمة على الفتاة والتي لم تعرف بماذا ترد عليه وهل بالفعل تُخبر والدها أم ماذا تفعل؟ وعندما لا حظ ذلك تغيرت ملامح وجهه وتركها وخرج ولا يحدثها منذ ذلك الوقت على أساس أن من حقه هو أن يغضب. 




إنتي لسه هتسألي


جاءت كل التعليقات متعجبة مما قاله هذا الشاب لخطيبته؛ حيث جاءت ردود حازمة من بعضهم والذين أجمعوا على ضرورة إنهاء أمر هذه الخطوبة ومنهم "و,س" والتي قالت: "هو إنتي لسه هتسألي افسخي الخطوبة طبعًا" وتكمل تعليقها واصفة إياه بالطماع.



التغاضي عن السلبيات


كما أكدت "ج.ع" على أن المشكلة تكمن في أن السلبيات تكون واضحة أثناء فترة الخطوبة، ولكن الفتاة تُكمل الأمر على أمل التغيير بعد الزواج ولكننا نصل في النهاية لزوجة حزينة وبيت خرب من الأساس، والسبب هو التغاضي عن تلك السلبيات.






عينة مش مليانة

 

ومن جانبها علقت "و.ف" قائلة: "عينه مش مليانة إللي يبص للي عند غيره ده أسوأ من أي شخص سيئ" وذلك على حد تعبيرها.




لازم تعرفي والدك


هذا ونصحتها "إ.إ" بأنه من الضروري أن تُخبر والدها بالأمر؛ كي يرى ماذا سيفعل تجاه خطيبك موضحة بأن من مثل هذا الشاب حينما يتزوجك سيطلب الأضحية بأكملها"، كما علقت "أ.س" ساخرة: "ولما تتجوزيه هيقولك خلي أبوكي يبعت الأضحية كلها نأكل منها طول السنة" وذلك على حد تعبيرها.


اقرأ أيضًا..



إللي زيه مش سند


كما أوضحت "ح.ك" أن هذه النوعية من الرجال وإن صح وصفهم بالرجال من الأساس يضيع معهم العمر هباء؛ لأنه ليس بالسند الذي من الممكن أن تعتمد عليه زوجته، وأنها وإن أكملت هذه الخطوبة فسوف تندم عمرها كله.


اقرأ أيضًا..


ads