الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شاكيرا" و"أنجلينا جولي" و"جينيفر آنستون".. جميلات فشلن في الحب وتعرضن للخيانة

الخميس 02/يونيو/2022 - 09:39 م
هير نيوز

حازت حكاية شاكيرا وبيكيه، على اهتمام واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان انفصالهما رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما، وحسبما جاء في عدد من الصحف العالمية أن الانفصال الذي تم بعد 12 عامًا، وحدث بسبب اكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه لها مع عدد من الفتيات في أكثر من مناسبة بأكثر من ملهى ليلي.


ولم تكن حكاية شاكيرا وبيكيه هي الأولى بل هناك العديد من النجمات والمشاهير اللاتي تعرضن للخيانة، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز خيانات مشاهير هوليوود:



خيانة كريستين ستيوارت لـ روبرت باتينسون


تعتبر خيانة كريستين ستيوارت لحبيبها الممثل روبرت باتينسون، من أبرز الخيانات الزوجية في الوسط الفني؛ حيث قامت بخيانته مع روبرت ساندرز مخرج أحد أفلامها، وقامت بنشر عدد من الصور لهما وهي في أحضانه ويقبلها؛ ما أثبت لباتينسون خيانتها القاطعة له.


وبالرغم من أن كريستين شعرت بالندم وأعلنت في أكثر من لقاء إعلامي لها أن ما فعلته غلطة تشعر بالندم عليها، لكن باتينسون اعتبر هذا الندم جاء بعد فوات الأوان.




خيانة جادا سميث لـ ويل سميث


أيضًا حازت خيانة زوجة النجم العالمي ويل سميث، على اهتمام كبير من رواد السوشيال ميديا، حيث اعترفت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، بأنها خانته مع مطرب الراب الشاب أوجست ألسينا، وذلك خلال فترة وجود خلافات بينهما، ليسامحها "سميث" في النهاية بكلمات مؤثرة.



اقرأ أيضًا..

خاص| «الموسيقيين» تكشف حقيقة إلغاء قرار إيقاف حسن شاكوش عن الغناء





خيانة براد بيت لـ جينيفر أستون


حالة من الصدمة عاشتها جينيفر أستون بعد اكتشافها لخيانة النجم براد بيت لها؛ حيث قام بخيانتها على مرأى ومسمع من الجميع، مع الفنانة أنجلينا جولي، وذلك خلال مشاركته معها بفيلم "مستر أند ميسز سميث"؛ لينفصلا بعد أن كانا أشهر ثنائيات هوليوود.




خيانة براد بيت لـ أنجلينا جولي


خيانة براد بيت لـ أنجيلينا جولي، كانت حديث السوشيال ميديا، فبالرغم من حالة الحب التي جمعت بينهما، إلا أن علاقتهما انتهت بسبب خيانة بيت لها؛ حيث تردد خيانته لها أكثر من مرة، ولكن أبرزها كان مع النجمة ماريون كوتيار.




خيانة أرنولد شوارزنيجر لزوجته ماريا شرايفر


أغرب خيانة كانت للنجم السينمائي أرنولد شوارزنيجر، والذي أعترف بخيانته لزوجته ماريا شرايفر التي تنتمي لعائلة "كيندي" الشهيرة، بعد زواج دام 25 عامًا، والأغرب أنه خانها مع عاملة النظافة التي كانت تعمل في منزلهما، وأنجب من تلك العاملة التي تدعى ميلدريد باتريسيا طفل.




خيانة إيثان هوك لـ أوما ثورمان


لم يكن أرنولد شوارزنيجر، الممثل الوحيد الذي خان زوجته مع المربية، بل فعلها الممثل إيثان هوك بخيانة زوجته أوما ثورمان مع المربية لينهي زواجه معها بعد خمس سنوات، ثم تزوج المربية.



ads