السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحت التهديد بالسلاح.. شيطان الجيزة ينهى مستقبل فتاة جامعية بجريمة اغتصاب

الإثنين 04/يناير/2021 - 11:24 ص
هير نيوز


جريمة بشعة شهدتها محافظة الجيزة اليوم الإثنين، حيث استغل سائق حاجة طالبة للمال،واعتدى عليها جنسيا، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة.

البدابة كانت حينما وصلت "نورهان .أ" من قرية فقيرة للدراسة بجامعة القاهرة،و كانت كل أحلامها أن تأتى إلى القاهرة لتلحتق بالجامعة، وفور مغادرتها بلدتها كانت تظن أنها هربت من قريتها الفقيرة إلى الجنة التى يتحقق فيها كا ما تتمناه.

لم تكن تعلم الفتاة شيئا عن ذلك الذى سيتربص بها ويحول حياتها إلى حجيم، فبعد مرورها بأزمة مالية وعدم قدرتها على دفع مصاريف الدراسة والسكن، اختمرت فى ذهنها فكرة البحث عن عمل شريف بجانب الدراسة .


بحثت الفتاه الضحية كثيراً عن عمل بسيط لا يحتاج وقت أو مجهود كبير وتستطيع أن تذاكر دروسها أثناء فترة العمل، واقترحت عليها صديقتها أن تعمل فى رعاية الاطفال كجليسة لهم وتقوم باستذكار دروسها أثناء رعايتهم وبدأت رحلة البحث عن العمل عن طريق الإنترنت وسجلت بياناتها وتركت رقم تليفونها، وبعد أيام قليلة وجدت رنة مفاجئة سمعت من خلالها صوت رجل أربعيني يطلب فتاه لرعاية أولاده بعد طلاق والدتهم .

فرحت الفتاه كثيراً واتفقت مع هذا الرجل الذى يظهر عليه علامات الأدب والأخلاق، وهوفى الحقيقة ذئب بشرى ليس له قلب ولا تعرف الرحمة إلى قلبه طريقاً، كما قالت هى فى التحقيقات.

لم تكن الفتاة تعلم أن أول يوم عمل سيكون نهاية لمستقبلها الذى جاءت بسببه إلى القاهرة ، حيث اعتدى المتهم على الفتاه داخل منزله تحت تهديد السلاح.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغاً بوقوع جريمة مأساوية، حيث اغتصب سائق، طالبة بعد أن استدرجها بحجة العمل كجليسة أطفال لأبنائه، للإنفاق على نفسها خلال الدراسة، حيث هددها بسلاح "طبنجة صوت، واعتدى عليها جنسيا، وتركها عقب ذلك، وتم إبلاغ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة وضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ads