الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مسك أماكن حساسة».. سيدة تكشف تفاصيل تحرش مدرس بطفلتها في حدائق الأهرام

الجمعة 29/أبريل/2022 - 10:04 م
هير نيوز

حادث مأساوي، أقدم مدرس على التحرش بطفلة، عمرها خمسة عشر عاما، أثناء اعطائها الدرس الخصوصي، داخل منزلها بمنطقة حدائق الأهرام، حيث حاول فى خلسة أن يلامس أجزاء حساسة من جسدها، إلا أنها استغاثت وصرخت، لتفزع أمها وتسرع ناحيتها، فوجدت طفلتها تستغيث من المدرس الذي يتحرش بها، والتقطت الأم صورًا له وأبلغت الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة.




تفاصيل الواقعة


وذكرت الأم، أنها كانت تجلس داخل منزلها، في أثناء إعطاء المدرس لابنتها درسًا خصوصيًّا، كما اعتادت فإذا بها تشاهد مدرس مادة العلوم وهو يحاول التحرش بابنتها، وهنا أمسكت بالموبايل وصورته وبعدها أبعدته وقامت بالاستغاثة بالجيران؛ حيث قام الجيران وسكان العقار، بالإمساك بالمدرس، وعملت محضرًا بالواقعة.


وأضافت وهي متأثرة نفسيا، أنها قامت بعمل بث مباشر عبر هاتفها المحمول؛ حيث أردت توثيق لحظة ما بعد كشف المدرس، وطلبت من أهالي المنطقة سؤال أبنائهم، والتأكد من تكرار حالات تحرش معهم، مشيرة إلى أن ابنتها تعاني من ألم نفسي وجسدي بسبب ارتكاب هذا المدرس لأفعاله المشينة.


اقرأ أيضًا..




البداية كانت عندما تلقت قوات الأمن، بلاغًا من إحدى السيدات يفيد بتعرض ابنتها للتحرش من قبل مدرس أثناء تواجده بالمنزل، لإعطاء الطفلة درسًا خصوصيًّا، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية.


ads
ads